رانيا فريد شوقي في مسلسل “عوالم خفية” لعادل إمام


تبدأ الممثلة رانيا فريد شوقي خلال أيام قليلة في تصوير أولى مشاهدها في مسلسل “عوالم خفية” مع الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تقدم رانيا شخصية نجمة سينمائية تختفي عنها الأضواء نوعا ما، وعبرت رانيا عن سعادتها بالوقوف أمام الممثل عادل إمام للمرة الأولى في مشوارها الفني، من خلال مسلسل “عوالم خفية”.

مسلسل “عوالم خفية” من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.

مسلسل “عوالم خفية” يشهد للمرة الأولى تعاون عادل إمام مع ابنه رامي إمام كمنتج، فبعد تعاونه مع شركة “سينرجي” التي يمتلكها تامر مرسي، لمدة 5 أعوام، قرر عادل أن يخوض السباق الرمضاني بمسلسل من إنتاج شركة “ماجنوم”.

وأضافت رانيا فريد شوقي انها كانت تتوقع نجاح مسلسل “أبو العروسة” لأنه يشبه المجتمع المصري في الواقع إلى حد كبير.

وأشارت إلى قرب الانتهاء من تصوير مسلسل “أبو العروسة” والذي يعرض حاليا على شاشة قناة DMC، ويشارك في بطولة العمل سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، ولاء الشريف، ميدو عادل، محمود حجازي، وكارولين، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومن إنتاج شركة “سكوير ميديا”.