ريما نجيم تردّ على منى ابو حمزة: أهانتي فاستوجب ردّي


في حلقة خصصت بجزء كبير منها للرد على محطة ام تي في ورئيس مجلس ادارتها ميشال المر، عمد مقدم لهون وبس هشام حداد، الى التصعيد كثيراً موجهاً المقدمة الكوميدية مباشرة الى ميشال المر بحيث خاطبه بلقب “ميشو” واحيانا “ميشو يا بيبي”. فيها، نالت المحطة ورئيسها قسطاً من الانتقادات المضادة.

اما ضيفة الحلقة الاعلامية ريما نجيم، استتبعت ردها على سخرية الاعلامية منى أبو حمزة عندما وصفت انجازها بدخول غينيس انه مجرّد “جعدنة ” فاعتبرت نجيم ذلك اهانة بحقها وحق كل من شارك بهذا الانجاز بما فيهم السياسيين والفنانين وغيرهم.

وقالت خلال اللقاء الذي سجل اعلى تداولاً على التويتر “مهنيتي بنيتها بعرق جبيني انا كل يوم بشتغل انا مش بلبس وبقعد مرة امام الكاميرا بالجمعة وبيكتبولي وبقرأ لا انا ريما نجيم اشتغلت من عمر 13 سنة وبعدني عم اشتغل وانا ما بوعى الساعة 12 وبحط ماسك على وجهي انا بوعى الساعة خامسة انا ما بشوق حالي نجمة انا بشوف حالي عاملة”.

وحول حقيقة اتهامها بالاساءة وراء الجدران لأبو حمزة ، قالت نجيم : “انا لا أُحرّض الصحافيين ومن المُعيب القول أنهم يُحرّضون! الصحافيون لا يرتشون ( التحريض يعني رشوة) واذا كان البعض يجنح الى هذا المكان! أنا ما معي مصاري…”

انا كل يوم بيحكوا عليي … و كل يوم بتوصلني اخبار عن اشخاص بيحكوا عنّي … بتتخايلني كل يوم اطلع عالهوا سب فلان وفلان؟ او قول عن حدا فاشل؟”.

وعند سؤالها اذا كان المرّ غير راض عما بدر من المر اجابت “وصلتني معلومات انه لم يكن راض” وسألها هشام هل وبخها، فأومأت له بنعم .