تعلمي طريقة عمل مكياج مهلقا جابري لتكبير العيون


إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة وتبحثين عن طريقةٍ لإضفاء المزيد من الإتساع إلى عينيك، فليس هناك أفضل من مكياج مهلقا لتعتمديه وتتألّقي جمالاً وجاذبية. من هنا، اخترنا اليوم أن نستعرض لك الخطوات التي تتبعها عارضة الأزياء مهلقا جابري لنظراتٍ آسرة وعيون مسحوبة.

أتقني طريقة عمل مكياج مهلقا جابري خطوة بخطوة!

لقد بات حساب عارضة الأزياء الأميركية من اصل إيراني مهلقا جابري مقصد الكثير من النساء المواكبات للموضة والجمال. كما يشكّل أيضاً أسلوبها مصدر إلهامٍ لكل من ترغب في الحصول على مكياجٍ فخمٍ ومميز. وفي هذا السياق، إذا كنت ترغبين في تكبير عينيك، فننصحك بالتعرف إلى أبرز خطوات المكياج التي تتبعها مهلقا لعيون كبيرة وواسعة.

الخطوة الأولى: ابدأي أولاً بتطبيق الكونسيلر الأفتح من بشرتك بدرجتين أسفل منطقة العيون عبر اتّباع تقنية التربيت ما يساعدك على إخفاء الهالات السوداء وعلامات التعب.

الخطوة الثانية: ارسمي حاجبيك بظلال العيون البنية القريبة من لون شعرك الطبيعي واملأي فراغاتها لتسلّطي الضوء أكثر على عينيك. بعد ذلك، طبّقي ظلال العيون البيج أسفل الحاجبين لإضفاء المزيد من الإشراقة إلى إطلالتك.

الخطوة الثالثة: اختاري ظلال العيون بتدرجاتها الفاتحة وطبقيها على كامل جفنك المتحرّك ثمّ ارسمي عينيك بالأيلاينر المجنّح على أن يبدأ رفيعاً من زاوياً العين الداخلية ويتّسع تدريجياً وصولاً إلى زاوية العين الخارجية.

الخطوة الرابعة: بعد الإنتهاء، طبّقي ظلال العيون نفسها على خطّ رموشك السفلية وحدّدي داخل عينيك بالقلم الأبيض لتُضفي المزيد من الإتساع إليها. ولا تنسي إبراز رموشك بالماسكارا ما يزيدها طولاً وكثافة.