بالصور – تعرف على اطلالات هاري ستايلز المستوحاة من الستائر


يبدو واضحًا للجميع أن أناقة وذوق النجم البريطاني “هاري ستايلز” في انحدار بعد أن استبدل أزيائه الأنيقة والعصرية بأنماط الستائر الملونة خلال إطلالاته الأخيرة.

ففي إطلالته الأولى، يظهر “هاري” مرتديًا بدلة كاروهات باللون الأرجواني والأحمر من تصميم العلامة التجارية العالمية “غوتشي” التي يظهر أنه استوحاها من ستارة عرضت في موقع Cafepress بقيمة 50 جنيه استرليني، وذلك في مهرجان ” iHeart Radio Music Festival في لوس أنجلوس سبتمبر الماضي.

في إطلالة ثانية، ارتدى “هاري” بدلة مخططة أفقيًا وعاموديًا بللونين الأحمر والابيض من تصميم مصممة الازياء البريطانية ” Vivienne Westwood”، لكنها تتشابه بستارة عرضت في منجر JD Williams بسعر 20 جنيه استرليني.

واعتمد “هاري” في إطلالته الثالثة بدلة موردة من مجموعة أزياء “غوتشي” خلال جولته العالمية في سان فرانسيسكو في سبتمبر 2017، لكن يبدو أنها استوحيت من أثاث مورد من شركة ” جون لويس” بقيمة 20 جنيه استرليني.

وخلال عرض  Eventim Apolloفي لندن عام 2017، اختار بدلة موردة أيضًا من العلامة التجارية العالمية “غوتشي”، والتي استوحيت من ستارة “Dunelm” بقيمة 20 جنيه استرليني.

مرة أخرى خلال حفل في نيويورك، اختار “هاري” بدلة بطبعات موردية باللون الأرجواني من “غوتشي”، تتشابه بستارة من متجر “Cafepress” بقيمة 47.5 جنيه استرليني.

 ربما هذه البدلة أنيقة على “هاري ستايل” من “غوتشي”، إلّا أنها هي الأخرى مستوحاة من ستارة موردة من “Dunelm” بقيمة 45 جنيه استرليني.

في حفل ” Aria awards” في العاصمة الاسترالية سيدني، تألق “هاري” ببدلة لماعة من تصميم “أليكساندر ماكوين”، لكنها مستوحاة من ستارة شبابيط بقيمة 50 جنيه استرليني من متجر Cafepress.

خلال حلوله ضيفًا في برنامج “Saturday Night Live with Jimmy Fallon”، اختار هاري بدلة كلاسيكية كاروهات من “غوتشي”، لكنها تشابة بستارة بقيمة 65 جنيه استرليني.

أطلَّ النجم بأناقة واضحة مرتديًا بدلة سوداء مزينة بطبعات باللون الرمادي من “غوتشي” خلال حفل ” Person of the Year Award “، لكن بإمكانك تصميم بدلة مشابهة من قماس ستارة بقيمة 4.99 جنيه استرليني من موقع “eBay”.