ميغان ماركل والأمير هاري يحضران في مسرحية “هاملتون”


أعلنت الممثلة الأمريكية “ميغان ماركل” اعتزالها التمثيل بعد خطوبتها من الأمير هاري، لكن هذا لا يعني عدم استمتاعها بمشاهدة المسرحيات.

في عطلة الأسبوع، توجَّهت “ميغان ماركل” برفقة الأمير هاري لمشاهدة مسرحية “هاملتون” الموسيقية التي تروِّي قصة “ألكساندر هاملتون” إحدى الآباء المؤسسين للولايات المتحدة الأمريكية، وأكد متحدث رسمي لمسرح قصر فيكتوريا في لندن أن أحد الجماهير قال أن الثنائي أحبّا المسرحية وصفقا بحماسة.

مع ذلك، لم يسجَّل ردّ فعل الأمير هاري حينما تم السخرية من الملك “جورج” الثالث، الذي يعد أحد أسلافه القدامى؛ حيث صُوِّر الملك الإنجليزي، الذي لعب دوره “مايكل جيبسون”، بالشخصية الهلامية التي تسير على الأرض بطريقة كرتونية بسبب شعوره باليأس والحزن لخسارة مستعمرته.

وعلى الرغم من أن الملك جورج الثالث يستذّكُر في الخيال بفقدانه عقله ومستعمراته الأمريكية، إلّا أن الأمير تشارلز، والد هاري، يحترمه كثيرًا، حيث وصفه في إحدى المرات على أنه شخصية جيدة أسيء فهمها.

وبحسب ما نقله موقع “ديلي ميل” البريطاني، يعتقد أن “هاري” و”ميغان” لم يدفعا ثمن تذاكرهما، والتي تكلِّف 250 جنيه استرليني لكل منهما.

ويذكر أن مسرحية “هاملتون” مسرحية غنائية تدور حول السيرة الذاتية لألكسندر هاميلتون الذي كان من أكبر مساعدي الجنرال جورج واشنطن، إذ كان شخصية بارزة فيما يتعلق بإنشاء النظام المالي للولايات المتحدة، بالإضافة إلى إنشائه خفر السواحل الأمريكي.

 وقتل “هاملتون” عام 1804 في مبارزة بالمسدسات مع نائب الرئيس الأمريكي آرون بور.