علي جابر يستغيث بالجمهور للضغط على لجنة “أرابز غوت تالنت”


يبدو ان اللجنة المعروفة ببرنامج “ارابز غوت تالنت” انكفأت عن استكمال مسيرة الموسم الرابع، فرغم الاعلانات الرسمية من محطة ام بي سي انها فتحت باب الاشتراك للمواهب بمختلف انواعها وتأكيد رسمي من العميد ومدير المحطة علي جابر عبر اعادة تغريدة لموقع بيروتكم اضافة الى موقع ام بي سي نت الا ان العثرات تبدو متفاقمة.

الامر كشف منذ ساعات قليلة حيث دعا جابر الجماهير لكل اعضاء اللجنة بالضغط عليهم كي يوافقوا على الاستمرار مع انه كان قد اوضح علناً عدم رغبة ناصر القصبي بالاستمرار.

هذه الوقائع دفعت، علي جابر مدير مجموعة قنوات mbc لمطالبة جمهور أحمد حلمي بتدشين هاشتاج لمطالبته باستكمال البرنامج.

وكتب على جابر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: “جمهور الفنان الكبير أحمد حلمي، نرجو بعمل Share/مشاركة لهذا المنشور من أجل المطالبة بمشاركة البرنس فى الموسم السادس لبرنامج Arabs Got Talent.

وكذلك طالب بتدشين هاشتاغ لبقاء اللجنة كاملة كما هي بوسم #عودة_احلى_لجنة_حكم في الموسم السادس من   Arabs Got Talen
وارفقه بصورة لكامل اللجنة

 

وجاءت المطالبة

“برجاء عمل Share / مشاركة لهذا المنشور للمطالبة بعودة الكبير ناصر القصبي لمكانه في لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent “.

“جمهور الفنانة الكبيرة نجوى كرم ، نرجو عمل Share/مشاركة لهذا المنشور من اجل المطالبة بمشاركة شمس الأغنية فى الموسم السادس لبرنامج Arabs Got Talent .
#عودة_احلى_لجنة_حكم”

 

“جمهور الفنان الكبير احمد حلمي ، نرجو عمل Share/مشاركة لهذا المنشور من اجل المطالبة بمشاركة البرنس فى الموسم السادس لبرنامج Arabs Got Talent .
#عودة_احلى_لجنة_حكم

 

يذكر أن على جابر أعلن منذ عدة أيام عن بدء مجموعة قنوات mbc التحضير للموسم الجديد لبرنامج “Arabs Got Talent استعدادا لعرضه عقب انتهاء the voice.