بالصور – دانيال كريغ يبيع سيارته لمنظمة “ذا أوبورتيونيتي نتورك” الخيرية


أعلنت دار كريستيز للمزادات أن الممثل دانيال كريغ، الذي لعب دور العميل السري البريطاني “جايمس بوند” في سلسلة الأفلام الشهيرة، سيعرض سيارته للبيع في مزاد خيري.

والسيارة التي ستعرض هي من طراز محدود العدد صنعتها له شركة “أستون مارتن” خصيصا قبل أربعة أعوام. وعلى مدى ما يقارب 50 عاماً ظهرت سيارات أستون مارتن في أفلام “جايمس بوند”.

وسيارة كريغ الشخصية هي من طراز “فانكويش” صنعت منها “أستون مارتن” 100 سيارة فقط عام 2014 احتفالا بمرور 100 عام على إنشائها.

وقالت بيكي مجواير مديرة مزاد “ذا اكسيبشنال سيل” الذي تقيمه دار كريستيز، في مقابلة: “هذا بحق تقدير كبير لتاريخه المهني… ما أضافه إلى شخصية “بوند” لاقى استحسانا كبيراً من الشركة وأعداد مهولة من محبيه”.

وسيخصص عائد المزاد لصالح منظمة “ذا أوبورتيونيتي نتورك” الخيرية، ومقرها نيويورك، التي تساعد طلاب الجامعات في المجتمعات الفقيرة على تحقيق أهدافهم الجامعية والمهنية. وكريغ وزوجته الممثلة ريتشل وايس عضوان في مجلس إدارة هذه المنظمة.

وتتراوح قيمة السيارة بين 400 ألف و600 ألف دولار. وستعرض في معرض كريستيز في لوس انجلوس في الفترة الممتدة من 27 شباط الجاري حتى الثالث من آذار المقبل، ثم تنقل إلى نيويورك حيث سيقام المزاد يوم 20 نيسان ضمن مزاد سنوي لدار كريستيز تحت اسم “ذا اكسيبشنال سيل”.

وكان الممثل العالمي أعلن العام الماضي أنه سيلعب دور “جايمس بوند” للمرة الأخيرة في فيلم من المتوقع أن يعرض في دور السينما الأميركية في الثامن من تشرين الثاني 2019.

 

Actor Daniel Craig’s limited edition centennial 2014 Centenary Edition Vanquish, numbered 007, is seen in an undated photo released by Christie’s auction house February 15, 2018. Christie’s Images Ltd 2018/Handout via REUTERS. ATTENTION EDITORS – THIS IMAGE IS PROVIDED BY A THIRD PARTY. NO RESALES. NO ARCHIVES.