ريس ويذرسبون بموعد رومانسي مع زوجها


شغلت الاحتفالات بعيد الحب النجوم العرب والأجانب ، وهكذا كان حال النجمة الأمريكية “ريس ويذرسبون” التي بدأت احتفالها في عيد الحب بإيصال أطفالها إلى المدرسة، فكما هو واضح لا يتوافق عيد الحب والأطفال معًا.

تألقت نجمة مسلسل “Big Little Lies”  (41 عامًا) بإطلالة أنيقة ورائعة لتواصل يومها المليء بالمهام، رغم ذلك تمكنت من الاحتفال بعيد الحب على طريقتها الخاصة مرتدية تنورة دانتيل باللون الأحمر القرمزي وتوب أسود high neck، خلال تواجدها في برينتوود بولاية كاليفورنيا.

وأكملت “ريس” إطلالتها بحذاء ذو كعب عالٍ من جلد الغزال، وأضافت  بعض الإكسسوارات الذهبية و نظارات شمسية  cat-eye باللون الأسود، وحقيبة يد سوداء من الجلد، وأسدلت شعرها الأشقر بطريقة عفوية على جانبي كتفها، وتزينت بأحمر شفاه قرمزي اللون.

في وقت لاحق من ذلك اليوم، نشرت ريس صورة احتفالًا بعيد الحب عبر حسابها على “انستغرام” للترويج لمجموعة أزيائها الجديدة، متألقةً بقميص أبيض مزين بقماش باللونين الأحمر والكحلي، وعلقت: “أفكر بعيد الفالنتين..أو ربما ببعض الشوكولاتة.”

ولم تنس “ويذرسبون” زوجها “جيم توث”، فقد نشرت صورة تجمعهما متألقةً بفستان أسود قصير ضيق، بينما ارتدى سترة رسمية سوداء، وبنطال بيج غاية في الأناقة، وعلقت: “أحب عيد الحب خاصتي! المحافظة على الحب قويًا على مدة ثمانية أعوام.”، وذلك خلال موعد رومانسي يجمعهما.