بريتني سبيرز تُكرم بـ GLAAD Media Awards لدعمها المثليين الجنسيين!


أعربت مغنية البوب الأمريكية “بريتني سبيرز” عن سعادتها لاختيارها بالفوز بجائزة GLAAD Media Awards بنسخته الـ29 تكريمًا لجهودها في دعم المثليين الجنسيين.

ونشرت “سبيرز” (36 عامًا) عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين “تويتر” تغريدة عبّرت فيه عن سعادتها بهذا التكريم، وغردت قائلة: “تشرفت باختياري للفوز بجائزة Vanguard Award خلال حفل GLAAD Media Awards هذا العام”.

وأضافت: “مجتمع الميم LGBTQ* يعني لي العالم بالنسبة لي، فهو يلهمني كل يوم، وأنا فخورة في أن أكون داعمًا وحليفًا له، سأواصل دعمي للمساواة وتقبل الجميع”.

وتعتبر سبيرز واحدة من النجمات اللواتي يحظين باهتمام بالغ داخل مجتمع مثلييّ الجنس، وفقاً للعديد من التقارير الصحفية، أن المجتمع المثلي اتفق على أن علاقتهم بها لا تقوم على أساس الدعاية بل على أساس الدعم المتبادل بعد أن اتهمت بأنها تستغل حب المثليين جنسيًا لها من أجل الدعاية لنفسها ولأعمالها.

يذكر أن الحفل السنوي لجوائز GLAAD هذا العام ستقام يوم الخميس في الـ 12 من شهر أبريل القادم في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز – كاليفورنيا.

*مجتمع الميم أو الاندماج الاجتماعي LGBTQ بين كل ما هو يتشكل من لفظ أوائلي للكلمات التالية: “Lesbian، Gay، Bisexual، وTransgender” ويشير إلى مثلي الجنس، مثلية الجنس، مزدوج التوجه الجنسي ومتحول جنسي، و أيضًا يعرف بمجتمع الميم لأن المصطلحات (مثلي، مزدوج الجنس، متحول و متحير) كلها تبدأ بحرف الميم.