كيم كاترال توجه شتيمة لسارة باركر والتفاصيل!!


من الواضح أن الأحقاد لا تزال تحيط الممثلة الأمريكية “سارة جيسيكا باركر” والممثلة “كيم كاترال”، زميلتها في فيلم Sex And The City، رغم مرور فترة طويلة على نزاعهما.

في يوم السبت، نشرت “كيم كاترال” صورة عبر حسابها على موقع “انستغرام”، كُتِبَ فيها: “لست بحاجة دعمك وحبك في هذا الوقت المأساوي”.

وأرفقت الصورة، بتعليق: “سألتني والدتي اليوم “متى سوف تتركك “سارة باركر”، تلك المنافقة، لوحدك؟””، وأضافت ” إن تواصلك المستمر هو تذكير مؤلم لقسوتك سابقًا وحاليًا.. دعيني أوضح الأمر، أنت لست عائلتي، ولست صديقتي، لذلك أنا أكتب لاقول لك للمرة الأخيرة أن تتوقفي عن استغلال مأساتنا من أجل استعادة شخصية تلك الفتاة اللطيفة.”

ويجدر الإشارة أن “سارة باركر” توجهت لتعزية “كاترال” عن وفاة شقيقها قبل أربعة أيام، معلقةً : “عزيزتي كيم، حبي وتعازي الحارة لك، والرحمة لشقيقك الحبيب”.

 في وقت سابق، نشرت “كاترال” صورة تتشكر من خلالها معجبيها، وأصدقائها، وزميلاتها في فيلم “Sex And The City” على وقوفهم إلى جانبها بعد وفاة شقيقها “كريستوفر كاترال” غير المتوقعة عن عمر ناهز الـ55، إلّا أنها على ما يبدو استثنت “باركر” من شكرها.

والجدير بالذكر، أن الحرب بدأت بين “كيم” و”سارة” حينما أعربت الأخيرة عن أسفها لإلغاء تصوير الجزء الثالث من فيلم Sex and   the City المأخوذ عن مسلسل أمريكي شهير يحمل نفس الاسم ملقية اللوم على “كيم” بعد طلبها أجرًا أعلى، التي بدورها أشارت أنها ليست السبب، وصرحت أنها لم تجمعها أي علاقة صداقة مع زميلاتها في العمل.