بالفيديو – ديفيد بيكهام يدعم حملة مكافحة الملاريا


شارك نجم كرة القدم “ديفيد بيكهام” في حملة عالمية لمكافحة مرض “الملاريا” الذي لا يزال يفتك بحياة مئات آلاف الأفراد الذين تنتهي حياتهم بالموت حول العالم.

يعرف “ديفيد بيكهام” بأعماله الخيرية لصالح الإنسانية، ومشاركته في فيديو حملة مكافحة الملاريا تحت اسم ” Malaria Must Die – So Millions Can Live” تعد بادرة كبيرة منه، حيث يظهر داخل صندوق زجاجي مغلق من جميع الجهات، بينما أسراب من البعوض تحاصره من جميع الجهات دون أن تتمكن من التسلل إليه وإصابته.

الفيديو يشير إلى أن هنالك مئات الأفراد يعيشون في مأمن من إصابة البعوض، إلّا أن هنالك الآلاف ممن يفقدون حياتهم كل عام منذ قديم الأزل.

وتحدث “ديفيد” إنطلاقًا من وجهة نظره كوالد: “بصفتي سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، رأيت مباشرة الأثر المدمر والمدمر للحياة الذي يمكن أن يحدثه المرض للأسر في سيراليون وجنوب أفريقيا… الآباء الذين فقدوا أطفالهم، أعظم ألم، ومن الممكن منعها.. كأب لا استطيع تصور العيش مع العلم أن طفلك يمكن أن يصاب بأمراض مميتة بين عشية وضحاها.”

وستطلق الحملة، التي تدعو 52 من رؤساء الكمنولث للوقوف وعرض التزامهم باتخاذ الاجراءات اللازمة لمحاربة المرض،  بتاريخ 7 فبراير قبل 70 يومًا من يوم الملاريا العالمي الذي سيعقد فى لندن.