Top

شيماء هلالي: زوجي أشهر إسلامه

شيماء هلالي: زوجي أشهر إسلامه

في مقابلة خاصة لمجلة لها، فتحت المطربة التونسية شيماء هلالي قلبها للحديث عن زواجها وهوية زوجها بعد إعلانها الخبر في مطلع 2018.

قالت شيماء: “زوجي رجل أعمال ألماني الجنسية، لا أصول عربية له فهو أجنبي بحت، أشهر إسلامه منذ سنوات، وقبل معرفتنا ببعض، جاء للعيش في الخليج العربي منذ أكثر من 20 عاما للعمل، ويعيش في دبي، وجمعتنا قصة حب كبيرة، وأول لقاء بيننا كان منذ أكثر من عام، التقينا على مائدة عشاء لأحد الأصدقاء المشتركين، ونجحنا معاً في تحقيق الانسجام والتوافق الفكري والروحي”، حسب موقع مجلة “لها”.

وتابعت: “أخفيت خبر زواجي لعدم حبي في التباهي والمغالاة، ووصل تكتمي لدرجة أن النجوم الذين أحيوا الحفل لم يكونوا على علم باني العروس، فأنا ابنة المجال وأقدّر تعبهم وقصدت عدم إخبارهم أنني العروس، فلو علموا لما أخذوا حقوقهم المادية، علماً أن أحدهم غضب مني ولامني بشدة لإخفائي الأمر”.

وعن منزل الزوجية قالت: “تميم زوجي لديه منزلا في دبي وآخرا في الولايات المتحدة الأميركية، كما يملك في بالي الإندونيسية وأنا أعشق هذه الجزيرة. ولكننا سنستقر في دبي”.

يذكر أن شيماء هلالي احتفلت بزواجها في يناير 2018، وأحيا حفل الزفاف سعد الصغير، والمطربين التونسين رامي خليل، وشمس الدين باشا، وزازا، وقضت شيماء الهلالي شهر عسلها بين الولايات المتحدة الأمريكية وميلانو.

Comments

comments