مجوهرات “The Art of de GRISOGONO”


يتكلل عقد “Creation I” الفريد ضمن سلسلة مجوهرات “The Art of de GRISOGONO” الراقية بحجر أملاس نفيس بوزن 163,41 قيراط ولون من تصنيف “D” ونقاء تام من تصنيف .”IIA” وسيطرح العقد للبيع في مزاد Christie’s في جنيف بتاريخ 14 نوفمبر .2017 تولى فواز غروزي، املؤسس واملدير اإلبداعي لدار de

“GRISOGONO” الاشراف على كامل العملية الإبداعية لصياغة هذا العقد الفريد، بدءا من مرحلة قطع حجر الالماس الخام الذي بلغ وزنه 404.20 قيراط، وصولاً إلى مرحلة وضع اللمسات النهائية على العقد الفريد من فئة المجوهرات الراقية. فكان هذا العقد أول مشاركة لدار “de GRISOGONO” في إبداع وتجسيد قطعة مجوهرات بمثل هذه املكانة الرفيعة، من مراحلها الاولية إلى المرحلة النهائية التي تتألق فيها كتحفة نفيسة متفردة.

يعتبر حجر الألماس الأبيض النفيس الحجر الاكبر من نوعه الذي يتم عرضه في مزاد علني، ناهيك عن كونه الحجر الأعلى قيمة الذي تستخدمه دار “de GRISOGONO” في إبداعاتها حتى اليوم. كما أنه يمثل الخطوة الأولى التي تتخذها الدار في مرحلة جديدة تدخلها وهي على أعتاب الذكرى السنوية 25 لتأسيسها. فقد أصبح بمقدورها اليوم أكثر من أي وقت مضى العمل على أحجار أعلى قيمة من حيث الأهمية التاريخية والجيولوجية، وذلك بفضل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع شركة “Nemesis International” لتجارة الألماس. ومن شأن ذلك أن يسلط الضوء على أسلوب دار “de GRISOGONO” املميز الذي يتسم بالجرأة.

 

de Grisogono, Making off Atelier Haute Joaillerie
de Grisogono, Making off Atelier Haute Joaillerie