roberto cavalli يطلق حملته الإعلانية لربيع / صيف 2018


تحتفل دار أزياء robertocavalli بحساسية المرأة الحازمة بحملتها الإعلانية الربيعية / الصيفية 2018، وهي الأولى التي وضعتها العلامة التجارية في إطار الاتجاه الإبداعي لبول سوريدج.

صور المصور الأمريكي زوي غيرتنر النموذج الهولندي بيرجيت كوس في وادي سيمي كاليفورنيا. إن روعة العناصر الطبيعية، مثل العشب الجاف والصخور والخشب، تخلق تباينا آسرا مع الحدة الحضرية والأناقة لمجموعة روبرتو كافالي لربيع وصيف 2018.

إن حساسية الضوء القوية التي تتمتع بها زوي غيرتنر تعزز من الجمال الرائع للصورة الأنثوية، التي تبرزها الفساتين الواعية للجسم والتي تتضمن إدخالات شفافة وخطوط مريحة.

يقف أمام الجدار، جالسا على القش قبيح أو لأسفل على العشب، بيرجيت كوس دائما التواصل هذا الشعور شهوانية حيوية تعريف النساء روبرتو كافالي، الذين هم على علم بعمق تلك التي لا مراء فيها، والقوة الطبيعية.

وينصب التركيز على الملحقات، بما في ذلك حقائب اليد المتطورة، والتي تكشف عن الجودة الحرفية الراقي من دار الأزياء فلورنسا.

وقال بول سوريدج: “بالنسبة لحملتي الإعلانية الأولى للعلامة التجارية، أردت العمل مع فريق من الإناث”. “لقد اخترنا مجموعة في الهواء الطلق والضوء الطبيعي لالتقاط لحظة عفوية، لا يمكن تصورها، لا يمكن التنبؤ بها غرست مع طاقة قوية.”

وبالإضافة إلى ذلك، وتشمل الصور بعض الطلقات يضم نموذج تايلر ريجز الرياضية قطعة التوقيع روبرتو كافالي ل ربيع / الصيف 2018 جمع الرجال.

حول مجموعة روبرتو كافالي:
مجموعة روبرتو كافالي، ومقرها في فلورنسا والتي تسيطر عليها صندوق الاستثمار الإيطالي كليسيدرا سغر، هي واحدة من أهم الشركات الإيطالية العاملة في الأزياء والترف التبعي ونمط الحياة القطاعات.

وتوجد مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية – روبرتو كافالي، وروبرت كافالي، وكافالي كلاس، وروبرت كافالي، وروبرت كافالي، وروبرتو كافالي جونيور، والنظارات، والعطور والساعات، في مختلف شرائح العروض الراقية.

يتميز روبيرتو كافالي، الذي عرفه الجمالية الديناميكية والمعاصرة، بالروح الإيطالية والبحر الأبيض المتوسط، والحرفية الحرفية وفي تراث العلامة التجارية الفلورنسية. إنه بريق عصري ومتعدد الاستخدامات، يحتفل بنمط حياة فاخر وممتع.

وتدير المجموعة حاليا شبكة مكونة من 49 متجرا مباشرا و 25 محل امتياز في مدن مثل ميلانو وروما ولندن وباريس ونيويورك وميامي ودالاس ولوس أنجلوس وموسكو وساو باولو ودبي ومدينة الكويت وبكين وهونغ كونغ، وغيرها.