Top

خاص- ناصيف زيتون: جددت العقد مع شركة “هواوي” لهذه الأسباب..وانتظروا البومي الثالث قريباً

خاص- ناصيف زيتون: جددت العقد مع شركة “هواوي” لهذه الأسباب..وانتظروا البومي الثالث قريباً

ناصيف زيتون لم يعد مجرّد اسم فني بعالم الغناء. اليوم، هو اسم حفر بالصخر بعد نجاحات كبيرة امتدت على مساحة الوطن العربي. هو، الذي قدمّ اغنيات جماهيرية، واحيى حفلات ومهرجانات مكتملة العدد شكلت صدمة ايجابية لكل الذين تعاملوا معه.

هو، الذي يتعامل مع مجال الفن بجدية متناهية. حريص على تنفيذ مهماته، دقيق بمواعيده، لا يكلّ ولا يملّ، يكابر على صحته لينجز الجدول المستحق عليه امام جمهوره.

زيتون، اصبح اليوم ملهماً لجيل شبابي كبير، يطمح للنجاح، ويعمل بكد للاستمرارية التصاعدية.

بعد تجديد عقده مع شركة “هواوي” التي تحوّل لسفير والوجه الاعلاني لها كان معه هذا اللقاء:

 

1)  ما هي مخططاتك لسنة 2018 و ما هي أهدافك التي ترجوا تحقيقها في العام الجديد؟

أتأمّل بالخير في هذا العام الجديد إنشالله، فأطلقت أوّلاً أغنية جديدة مع فيديو كليب تحت عنوان “منّو شرط” تمهيداً للألبوم. والتحدّي الكبير لي في هذه السنة هو إطلاق الألبوم الثالث، فهو عنوان هذه السنة. أتمنّى أن أقدّم ألبوم رائع شرط أن يكون ضمن المستوى المطلوب، في أن يكون أجمل من الأعمال التي قدّمتها سابقاً وليس أقلّ جمالاً أو قيمة. إضافة إلى ذلك سأجول في عدد كبير من الدول العربيّة، والأوروبيّة لإحيا حفلات متّفق عليها مسبقاً.

 

2)    هل فكرة الدخول إلى عالم التمثيل (المسلسلات أو الإعلانات) واردة؟

في الحياة كلّ شيء وارد. لكن أنا أحبّ أن أقدّم نفسي كمغنّي أوّلاً، لأنّني متأكّد من هويّتي على أن أثبّت وأرسّخ هذه الصورة في هذه المرحلة. أمّا بالنسبة للمسلسلات أو الأفلام أو التمثيل، عامّةً هذا يشرّفني بالطبع، لكن حاليّاً كلّ تركيزي موجّه نحو الغناء. أمّا بالنسبة للإعلانات، ففيها ناحية تختلف عن ناحية التمثيل، وهي باب من أبواب الإنتشار تفيد كلّ من الطرفين: الbrands التي تعتبرني شخصاً مؤثّراً في المجتمع، يمكنها الإستفادة من الثقة التي أضعها في قاعدتي الجماهريّة باستخدامي إحدى ماركاتها. كما أنّها تفيدني كفنّان على الصعيد المهنّي لأنّي أختار الفرص التي تتلاءم مع خياراتي وذوقي وتوجّهي.

 

  • ما الذي شجّعك أن تتعاون مجدّداً مع شركة هواوي وما هو أكثر ما تحبّه في تعاونك الجديد مع الشركة؟

تجربتي الأولى مع هواوي كانت ممتعة حقا، وتجربة أجهزتها السابقة كانت فريدة أيضا، وقد اخترت التعاون مجددا مع الشركة العملاقة لثقتي الكبيرة بأن جهاز Mate 10 Lite سيكون رائعا واحترافيا في مجال التصوير، تزويد الطاقة، والتصميم العصري الأنيق، بجانب شاشته ذات المواصفات الجديدة كليا.

  • كيف تفاعل الجمهور مع المسابقات التي أطلقتها مع هواوي؟

تفاجأت كثيراً من الإقبال والإهتمام الكبير للجمهور بهذه المسابقة بالتحديد، أعتقد أنّ ذلك يعود الى الشعبية المتزايدة لأجهزة هواوي في المنطقة.

  • برأيك الشخصي، ما الذي يحمّس جمهورك أكثر ليشارك في مسابقة لهواوي؟ ما الذي يحبوه أكثر في أجهزة هواوي؟

من خلال مراقبة التعليقات التي وردتني، لاحظت أنّ الجمهور يحبّ أجهزة هواوي بما أنّها تجمع الكثير من التكنولوجيا المتطوّرة التي تساعدهم وتسهل حياتهم اليومية إضافة الى الخيارات العديدة من الأجهزة.

  • لقد قمت مؤخراً بتجربة جهاز Mate 10 Lite من هواوي، هل نجح الجهاز بأدائه العالي والاستخدام المريح بإقناعك بإستخدام أجهزة هواوي؟

ما يميّز جهاز Mate 10 lite عن أجهزة هواوي الأخرى هو أنّه الأوّل في العالم مع 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة مما ساعدني على التقاط أفضل صور سيلفي مع الفيلترات المميّزة، ومن خلال شاشة العرض الكاملة، أستطيع أن أشاهد فيديوهاتي المفضّلة بتقنية عالية.

 

  • ماذا أضاف جهاز Mate 10 Lite على حياتك العملية، وفي علاقتك مع جمهورك؟

التقاط الصور باستخدام Mate 10 Lite  أصبح له معنى جديد ويحمل نكهة خاصة، وتحديدا الكاميرا الامامية للسيلفي، لأنني أستخدمها كثيرا مع المعجبين وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. السيلفي الآن أصبحت أجمل، وأكثر وضوحاً، بجانب أن الفلاش الذكي للكاميرا الأمامية جعل التصوير في الإضاءة الضعيفة ممكنا دون عوائق أو مشاكل. أضف إلى ذلك أن الصور لا تحتاج لأي تعديل، والإعدادات يتم عملها تلقائيا بدون أي تدخل مني، مما يوفر علي الكثير من الوقت.

 

  • ما هي الخاصية التي لفتت انتباهك بدايةً في هاتف Mate 10 Lite ؟

أول ما لفت انتباهي في الجهاز الجديد هو أنّه مجهّز بـ 4 كاميرات، وعند استخدام الكاميرات الخلفية وجدت النتائج احترافية بمعنى الكلمة، وأنا حقيقة من هواة التصوير لكل ما يعجبني، وMate 10 Lite أثرى مكتبة صوري لكل ما أراه في يومي.

  • ما هي الخاصيات الأخرى التي لفتت انتباهك أيضاً؟

هناك أكثر من خاصية واحدة مفضلة لدي، لا يمكنني فقط اختيار واحدة، فجهاز بهذه الروعة لا يمكن حصر خصائصه بخيار واحد، ابتداءً من الـ 4 كاميرات والكاميرا الأمامية مع الفلاش الامامي الذكي وخاصية البوكيه، والفلاتر التجميلية المرحة، هذه كلها تساعدني عند التقاط الصور مع معجبيّ، وكما تعلم أضطر أحيانا لالتقاط الصور في أماكن عشوائية ذات إضاءة منخفضة أو إضاءة قويّة جدّاً، الأمر الذي أوجد Mate 10 Lite  له حلاً تلقائيّاً.

 

  • ما رأيك بفكرة عمل جلسة تصوير( photoshoot ) باستخدام الـ Mate 10 Lite فقط ؟

هذه فكرة جميلة، واعتقد أنّ تطبيقها سهل للغاية بفضل الخصائص الرائعة التي يوفرها الجهاز، وخصوصا بالاعتماد على الـ 4 كاميرات التي تمنح صورا ذات جودة عالية تغني عن الكاميرات الاحترافية.

  • ما مدى تأثير استخدام هاتف هواوي Mate 10 Lite على اعمالك وأغانيك ؟

باعتقادي جهاز  Mate 10 Lite متكامل ومدهش من عدة نواحي، حيث يحمل خصائص عديدة رائعة تجعل الاستخدام اليومي للهاتف فعلا مريح وعملي، فمثلا البطارية الكبيرة تجعل الهاتف يدوم ليومين متواصلين في الشحنة الواحدة، مما وفر علي الكثير من الوقت والجهد، وساعدني كثيرا ليس فقط في حياتي اليومية بل وفي عملي، بالأخص أثناء تنقلاتي وسفري، فأنا في بعض الاحيان أحتاج إلى أن املأ وقتي بمشاهدة الفيديوهات، القراءة، أو اللعب، ووجدت أن شاشة Mate 10 Lite تقدم لي تجربة مشاهدة فريدة، بوضوح فائق، وبحجم ممتاز مع الخاصية الجديدة التي تسمح لي بالمشاهدة على الشاشة كاملة دون اجتزاء.

 

Comments

comments