“ويكيبيديا” تكشف جنس مولود “كايلي جينر”


حتى وإن لم تؤكد عائلة “كارداشيان-جينر” نبأ حمل نجمة تلفزيون الواقع “كايلي جينير” حتى هذه اللحظة ولا تزال تتكتم على هذه النبأ الهام، إلا ان موقع ويكيبيديا كشف أمرهم بطريقة غير مباشرة.

تفاجئ عشاق سلسلة تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians بمعلومات نشرها موقع ويكيبيديا تخص حمل “كايلي” (20 عامًا) من حبيبها مغي الراب “ترافيس سكوت”.

وبحسب الجدول الزمني لحلقات الموسم الـ14 من برنامج تلفزيون الواقع الأشهر على الإطلاق KUWTK على موقع ويكيبيديا، ظهر تحت بند (ماذا نتوقع في هذه الحلقة؟) ستعلن “جينر” وحبيبها “سكوت” نبأ حملها خلال الحلقة رقم (19) والتي من المقرر أن تعرض في الـ25 من شهر فبراير الجاري.

وكشف ويكيبيديا أيضًا أن “كايلي” و”سكوت” سيظهران في الحلقة ذاتهما وهما يقومان بتحضير غرفة طفلهم المنتظر.

ولم يكتفي موقع ويكيبيديا عند هذا الحد، بل كشف أيضًا أن “كايلي”حامل بـ (طفلة)، وهذا ما سيتم عرضه في الحلقة رقم (20).

لكن بالرغم من أن موقع ويكيبيديا قام بحذف هذه المعلومات، الا أن المواقع الأمريكية والعالمية تمكنت من حفظ صورة للجدول الزمني لحلقات البرنامج والتي انتشرت كالنار بالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي شككوا بصحة هذه المعلومات خاصة وأنه من المعروف أنه بإمكان أي شخص حول العالم (إضافة أو تعديل) أي معلومة على موقع ويكيبيديا.

في حين اعتبر البعض أن المعلومات صحيحة خاصة وأن “كايلي” تتجنب الظهور بشكل علني منذ الصيف الماضي.

وكانت مصادر مقربة من العائلة قد أكدت لموقع People مطلع الأسبوع الجاري أن “كايلي” ستضع مولودتها الأولى بعد أقل من 4 أسابيع.