1/31/2018 - The Duchess of Cambridge during a reception to celebrate Swedish culture at the Fotografiska Gallery in Stockholm, Sweden. (Photo by PA Images/Sipa USA) *** US Rights Only ***

بالصور – كيت ميدلتون تثير الجدل بسبب!!!


في الليلة الأخيرة في السويد قبل أن تتوجه دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وزوجها والأمير وليام إلى النرويج في المحطة الثانية من جولتها الاسكندنافية، واختارت الدوقة فستان آخر من توقيع ذات المصمم الذي اختارت منه إطلالتها الأخيرة.

اختارت “ميدلتون”، البالغة من العمر 37 عامًا”، فستانًا مخملي أزرق اللون مزين بزخارف بيضاء على شكل زهور، كما أن أكمامه العريضة منحتاها فخامة وأناقة، بالإضافة إلى حزام مخملي أزرق زين خصرها مبرزًا تكويرة بطنها الحامل من توقيع مصمم الأزياء الكندي الشهير ” إرديم مورالوغلو”، وفق موقع “بيبول” البريطاني.

مع اللباس المزخرف بطبعات الأزهار، أكلمت “ميدلتون”، التي تتوقع طفلًا ثالثًا في أبريل، إطلالتها بإكسسورات بسيطة، فاختارت زوجًا من الأقراط الفضية وحذاء من العلامة التجارية العالمية “جيانفيتو روسي”.

وفي الليلة الماضية خلال العشاء المقام في مقر السفير البريطاني، تألقت “ميدلتون ” بإطلالة “محتشمة” حبست الأنفاس بفستان حمل أصفر اللون من قماش الساتان مزين بطبعات ورود ملونة من توقيع المصمم العالمي “إدريم مورالوغلو” أيضًا يصل سعره نحو 1.945 جنيه إسترليني.

 

 

من ناحية أخرى، كانت رودود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول إطلالتها غاية في القساوة، معتبرين أن إطلالتها من أكثر الإطلالات كارثية وتحديدًا اختيارها فستانين من نفس المصمم.

علق أحد المستخدمين عبر تغريدة، جاء فيها: “أعتقد أن دوقة كامبريدج تبدو كبيرة السن في فساتين “إرديم”، ماذا حدث لحسها الراقي في الأزياء؟”

في حين قارن أحدهم فستانها بالستائر، وآخر وصفه بالفروشات، مغردًا: “كيت تختار “إدريم” مرة أخرى، أفضل قليلًا من الخردل الليلة الماضية.. لكن لا يزال يذكرنا بالفروشات المنزلية”.

وأشار آخرون أن إطلالتها هذه قد تكون أفضل من إطلالتها الليلة الماضية، إلّا أن ذلك لم يحسن الوضع، كما عبر آخرون عن حبهم لأزياء “إرديم” لكن إختياراتها لم تكن موفقة”.

يذكر أن الثنائي الملكي البريطاني سيواصلان رحلتهما الى العاصمة النرويجية أوسلو، بعد انتهاء جولتهما في السويد.