بالصور – ديمي لوفاتو تنشر اطلالتها بالملابس الداخلية


أعلنت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو أنها توقفت عن اتباع حمية غذائية لانقاص وزنها، رغم ذلك بدا قرارها الأنسب فيما يخص جسدها وجمالها وجاذبيتها.

نشرت ديمي لوفاتو “25 عامًأ” صورة مثيرة لها مرتديةً “لانجوريه” أبيض مزين بقماش الدانتيل ناحية الصدر والبطن، واسدلت على كتفيها معطف ابيض عبر حسابها على موقع “انستغرام”، وأرفقت الصورة بتعليق، جاء فيه: “أخبار كبيرة قريبًا…”

وأكملت إطلالتها المثيرة بمكياج برونزي غامق، وطبقت الماسكارا بشكل مكثف، كما أن نظراتها الحادة ثبتتا ناحية عدسة الكاميرا بطريقة مثيرة.

ورصدت عدسات الباباراتزي النجمة السمراء مرتديةً توب قصير أبيض، وبنطال كاروهات رمادي اللون، بالإضافة إلى جاكيت “دينم” باللون البيج.

ويذكر أن “لوفاتو” بدأت رحلتها في التخلص من انتقادها لذاتها بالعام الجديد بنشر صور جرئية لها بملابس السباحة ترفقها بتعليقات وكلمات مؤثرة تعبر من خلالها عن سعيها في أن “تحب جسدها كما هو وأن تتحرر من نقدها لذاتها في العام الجديد”، بعد أن كشفت تعافيها من مرض البوليميا/ Bulimia أي “الشره المرضي العصبي/اضطراب الشهية”.

ومن الواضح أن “لوفاتو” تسير على نهج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان التي نشرت صورًا لها مرتديةً ملابسها الداخلية على الشاطئ وفوق سريرها.