فان دام وتايسون وجهًا لوجه في فيلم الأكشن Kickboxer : Retaliation


تطلق شركة AFD فيلم الأكشن Kickboxer: Retaliation في دور العرض المصرية، وهو من بطولة النجم جون كلود فان دام، ويعد الفيلم الجزء الخامس من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة التي بدأت أول أجزائها عام 1989.
وتدور أحداث الفيلم بعد مرور عام واحد من آخر أجزاءه Kickboxer : Vengeance والتي تعهد فيها فان دام (كيرت سلون) بعدم العودة إلى تايلاند مرة أخرى، وفي تلك الأثناء يستعد كيرت للحصول على بطولة الفنون القتالية المختلطة (MMA)، ولكنه يجد نفسه تحت تأثير المخدرات ومجبرًا على العودة إلى تايلاند ولكنه كسجين، لنجد أن السبب أن المسؤولين يريدون منه مواجهة عملاق ضخم يزن أكثر من 180 كجم، ومقابل تلك المواجهة سيحصل كيرت على مليونيّ دولار بالإضافة لحريته.
وبالإضافة إلى النجم فان دام (Lionheart)، يشارك في بطولة الفيلم بطل العالم في الملاكمة مايك تايسون (Rocky Balboa)، ألان موسي (Kickboxer: Vengeance)، كريستوفر لامبرت (Beowulf)، وقصة وسيناريو وإخراج ديميتري لوجوثيتيس (The Lost Angel).
ويشهد الفيلم الظهور السينمائي الأول لنجم كرة القدم المعتزل رونالدينيو الذي أعلن منذ أيام رسميًا اعتزاله بعد مسيرة حافلة بالبطولات والجوائز.