جاستن تمبرليك يتعرض لهجوم من ديلان فارو بسبب تغريدة


تعرض المغني جستين تمبرليك لموقف لا يحسد عليه بعدما تحول سؤال بريء وجهه لمتابعيه عن معنى أحد الأمثال الشعبية إلى ساحة لتوجيه الانتقادات له بسبب تعاونه مع المخرج وودي آلن رغم اتهامات التحرش الجنسي التي وجهت له سابقا.

بدأ الأمر بسؤال كتبه تمبرليك عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter ورد به: “سؤال عشوائي، هل يستطيع أحدكم أن يشرح لي مقولة: أنت تريد كعكتك وتأكلها أيضا”.

وأضاف: “ما الذي يفترض أن أفعله بالكعكة غير ذلك”.

وتهافت متابعو تمبرليك للرد عليه بأكثر الردود مرحا إلا أن واحدة منهم قررت أن تفتح النار عليه، وهي ديلان فارو ابنة وودي آلن بالتبني، التي ردت كاتبة: “المقولة تعني على سبيل المثال، لا يمكنك أن تدعم حملة TIMESUP وتمدح معتديا جنسيا في الوقت نفسه. لا يمكنك الحفاظ على شهرتك كناشط (تحصل على الكعكة) وفي نفس الوقت تمدح معتديا جنسيا (تأكل الكعكة)”.

وتعرض تمبرليك لانتقادات بسبب ارتداء شارة حملة ” Time’s Up” في حفل جوائز جولدن جلوب بعد وقت قصير من مشاركته في آخر أفلام المخرج وودي ألان Wonder Wheel، رغم ادعاء ابنة المخرج بالتبني أنه اعتدى عليها جنسيا عندما كانت في السابعة من عمرها.

من المعروف أن المخرج أنكر أكثر من مرة تلك الاتهامات وتوقع أن تكون شريكة حياته السابقة، مايا فارو، هي من علمت ديلان أن تقول هذه القصة لتربح قضية الوصاية عليها.