ميغان في رحلة مع هاري لاستكشاف بريطانيا قبل الزفاف


في ظهورهما الثالث معًا منذ إعلان خطوبتهما والثاني خلال العام الجديد، توجه الثنائي الأمير هاري وخطيبته الأمريكية “ميغان ماركل” نحو “ويلز” يوم الخميس الماضي وسط ترحيب كبير من سكان المدينة.

وتعتبر هذه هي الزيارة الرسمية الأولى التي تقوم بها “ماركل” لـ”ويلز”، حيث وعدها الأمير بزيارة كافة الأماكن في المملكة المتحدة قبل موعد زفافهما المقرر إقامته شهر مايو المقبل.

وتضمنت جولة الثنائي في ويلز زيارة لقلعة “كاردي” والتي تعتبر واحد من أكثر المواقع الرائعة في المملكة المتحدة حيث يمتد تاريخها لأكثر من 2000 عام، وبالرغم من تأخر القطار ساعة عن الموعد الا أن المئات من الوليزيين حرصوا على استقبالهم استقبالًا حارًا لالتقاط العديد من الصور التذكارية معهما، وأهدوا “ميغان” باقات من الزهور وبطاقات تهنئة وقطع من الشكولاتة والكثير من البالونات.

وقدم الأمير إعتذاره للحشود ملقيًا اللوم على القطار: “ألقي اللوم على القطارات”.

وقالت إحدى النساء للأمير بأن تاريخ زفافه سيكون في يوم ميلاد ابنها، فأجاب: “هذا هو السبب الذي جعلنا نختار هذا اليوم بالذات” في حين قالت “ماركل”: “تهانينا له أيضًا”.

وتجول الثنائي داخل أرجال القلعة، والتقيا العديد من الموسيقيين والشعراء والرياضيين الذين حرصوا على الحضور ضمن مهرجان الثقافة الويلزية.

كما التقى الثنائي خلال تواجدهم في القصر النجمين السابقين في فريق ويلز للروغبي “ريتشارد باركس” و”سكوت كينيل” والرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم في ويلز “جوناثان فورد”.

ووصفت “ماركل” زيارتها الأولى لـ”ويلز” بالمثيرة، قائلة: “أنا سعيدة جدا لأننا هنا اليوم”.

كما تناول الثنائي كعك الويلزي التقليدي الذي وصفته “ماركل”: “انه رائع فعلًا”، ثم تناولت كعكة زفاف مصنوعة من الجبن الويلزي.

وبعد جولتهم في القلعة توحه الثنائي نحو مركز Star Hub الترفيهي في منطقة تريمورفا بويلز، وهو مركز رياضي انشئ بهدف إشراك الأطفال المحرومين في المجتمع من خلال العديد من النشاطات والفعاليات.

وكان قصر كنسينغتون قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين “تويتر” مقطع فيديو للأمير هاري وخطيبته “ماركل” أثناء أدائهم رقصات برفقة مجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم بين 5-11 عامًا داخل المركز.

أما بالنسبة لإطلالتها حرصت “ماركل” أن تكون مختلفة للغاية حيث ارتدت معطف وجينز مع الحذاء الأسود، وأضافت الأقراط الغير متطابقة.