ترشيح بول بيتاني لتجسيد دور الأمير فيليب لهذا المسلسل


يجري الممثل البريطاني بول بيتاني مفاوضات حاليا لتجسيد دور الأمير فيليب في الموسمين المقبلين من مسلسل The Crown.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية، فإنه من المقرر أن يحل بيتاني محل الممثل البريطاني مات سميث في دراما Netflix، وفقا لرؤية المؤلف بيتر مورجان وهي استعراض للشخصيات في مراحل عمرية مختلفة بواسطة ممثلين جدد.

وقد تم الإعلان مؤخرا أن الممثلة البريطانية هيلينا بونهام كارتر ستجسد دور الأميرة مارجريت في الموسمين المقبلين من مسلسل The Crown، خلفا لـ فانيسا كيربي، إلى جانب أوليفيا كولمان في دور الملكة اليزابيث الثانية.

وحول قراره بإعادة صياغة الأدوار يقول بيتر مورجان: لا يمكنك أن تطلب من شخص في منتصف العمر أن يبرز مشاعر شخص آخر في الخمسينات، لأن المشاعر التي نعيشها جميعا في عمر الـ 50 تختلف عن المشاعر التي نمر بها في سن الـ 30″.

تدور أحداث مسلسل The Crown حول فترة زمنية مبكرة في حياة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة المملكة المتحدة. فتبدأ الحلقات وهي في عمر الـ25، في الوقت الذي تعاني فيه الإمبراطورية البريطانية من التراجع، ويعيش العالم السياسي في حالة من الفوضى، فتتولى الحكم وتصبح أهم ملكة بالعالم وتدخل البلاد في حقبة زمنية جديدة. كما يرصد المسلسل علاقتها بالسياسين آنذاك وعلى رأسهم رئيس الوزراء نستون تشرشل، ويتطرق لحياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الأمير فيليب.