بالصور – كايلي جينر تحضر للاحتفال بولادة طفلتها والتفاصيل!


أثيرت شائعات حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر في منتصف شهر سبتمبر، حيث أفيد أنها حامل بشهرها الرابع، لذلك من المحتمل أن إنجابها لمولودها الأول يفصله بضع أسابيع لا غير.

رصدت عدسات الباباراتزي سرير أطفال في باحة منزل كايلي جينر، ما يعني أن طفلها قد شارف على الوصول، فعلى الرغم من أنها تمكنت من البقاء بعيدًا والتخفي عن وسائل الإعلام لأشهر عدة بسبب حملها بطفلها الأول، إلّا أن تقارير أفادت أن النجمة تنتظر مولودًا أنثى من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت “25 عامًا”.

وتظهر الصور التي نشرت عبر موقع “ديلي ميل” البريطاني ثلاثة رجال يقومون بتركيب سرر أبيض كبير، بينما وقف رجلا أمنٍ بالقرب.

وفي أن كايلي وشقيقاتها لم يؤكدن بعد عن حملهن، فإن والدتهما كريس جينر ألمحت أن حلقة الأحد من برنامجهم  Keeping Up With The Kardashians سيكشف الحقيقية، حيث قالت في المقطع الترويجي: “إني أشعر بالسوء حيال كايلي، فهنالك شخص ما يحاول استغلال حالتها.. أن يكون شخص ما في منزلها يحاول التقاط صور لا ينبغي لهم التقاطها أمر مرهق للغاية”، ويأتي ذلك بعد مضايقات موظفو كايلي لها خلال تواجدها في المنزل.

وفي وقت سابق، أعلنت كيم ولادة طفلتها في تمام الساعة 12:47 صباح يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير، حينها توجه مستخدمو تويتر مشيرين أن كايلي لا محاله هي الأم البديلة لطفلة كيم، بعد نشر صفحة أحد المعجبين على “فيسبوك” محادثة مزعومة بينه وبين صديق له يعمل في المشفى التي ولدت فيه طفلة كيم، حيث ذكر أن كايلي “20 عامًا” دخلت إلى المشفى وهي في مرحلة المخاض.