روجينا تتعاقد للمشاركة بمسلسل «ضد مجهول»


تعاقدت بشكل رسمي النجمة روجينا على المشاركة فى بطولة مسلسل “ضد مجهول” بطولة النجمة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والذى يكتبه أيمن سلامة ويخرجه طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج تامر مرسي، وكانت روجينا سبق وقدمت اعتذارها فى بادئ التحضيرات للمسلسل، نظرا لانشغالها بفليميها “أهل الكهف وحرب كرموز”، إلا أن المفاوضات عادت مرة أخرة من قبيل شركة سينرجي، لتسفر عن توقيع روجينا رسميا على المسلسل.

ومن ناحية أخرى، يعكف المؤلف أيمن سلامة على كتابة الحلقات النصفية الأخيرة، بعدما انهى كتابة 17 حلقة من المسلسل حتى الآن، على أن ينتهي من كتابة باقي الحلقات خلال شهر فبراير على أقصى تقدير.

يذكر أن روجينا تنتظر عرض فيلمها “أهل الكهف” خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته النجوم محمود عبد المغني، وماجد المصري، وميدو عادل، وأخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقى، كما تصور حاليا فيلم “حرب كرموز” مع المخرج بيتر ميمي، والمنتج محمد السبكي.

يذكر أن مسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق، حنان مطاوع، محمد دياب، فراس سعيد، محمد كيلاني، رانيا منصور، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجي.