دنيا بطمة توجه رسالة لمن يسيء إلى المغربيين


وجهت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ رسالة حازمة وقوية إلى كل من يسيء إلى المغربيين وتحديداً للمرأة المغربية، مشيرةً إلى فخرها ببلدها دولةً وشعباً.

وجاء ذلك من خلال نشرها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها من إحدى حفلاتها ظهرت فيها تحمل علم بلدها وأرفقتها برسالة قالت فيها:” فخورة كوني امرأة وفنانة مغربية أمثل بلدي الحبيب خارج أرض الوطن، لكن عيشي بالخارج لن ولَم يقدر على أن يبدل الأحمر والأخضر أي لون دمي وشراييني وقلبي الذي ينبض في كل ثانية، أنا مغربية، لم يقدر ولن يقدر أن يغير مبدئي وهويتي وجنسيتي المغربية”.

 

وأضافت:” طوال عيشي ببلدي الثاني البحرين أو الإمارات لم أغير من وطنيتي، بلدي كان ولا زال الرقم الأول إلى الممات، كرامتي من كرامة بلدي، المرأة المغربية تاج فوق الرأس لكل شخص مهما كان شخصه أو هويته أو مركزه، نحترم كل الشعوب وكرامة كل الشعوب”.

وتابعت:” لن نسمح لأي أحد بالإهانة أو التقليل من كرامة المرأة المغربية الشريفة قلبا وقالبا والتي هي أمي خالتي جدتي عمتي أختي صديقتي ابنتي ومغربيات شرفوا المغرب في عدة مجالات، منهن وزيرات ومنهن سيدات أعمال ومنهن من أخذوا جوائز مشرفة في ختمهم للقرآن الكريم ومنهن أميراتنا، اللهم أحفظهن جميلات القصر الملكي والمغرب والعالم”.

وختمت بالقول:” المرأة المغربية التي حاربت منذ القدم على تراب الوطن، كرامة المرأة المغربية من كرامة شعب بأكمله ولن نسمح لأحد بمس كرامتنا.. وأخيراً احترم تحترم فكلنا من تراب”.