هنا شيحة بطلة مسلسل «أخلاق للبيع»


اتفق المنتج جمال العدل بشكل رسمي مع الفنانة هنا شيحة لتجسيد البطولة النسائية أمام النجم محمد هنيدي، في مسلسله “أخلاق للبيع” ، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2018، والذي يكتبه أحمد عبد الله، ويخرجه سامح عبد العزيز، حيث يتبقى التوقيع الرسمي المقرر أن يتم خلال الساعات المقبلة.

من ناحية أخرى يبدأ هنيدي تصوير أولى مشاهد العمل الأسبوع المقبل، عقب الانتهاء من إبرام باقى التعاقدات مع فريق الممثلين.

ونجح جمال العدل فى إقناع الإعلامي إبراهيم عيسى لتجسيد أحد الأدوار المهمة في المسلسل، حيث تعاقد معه بشكل رسمي أمس، ومن المقرر أن يبدأ مع هنيدي التصوير في أول مشاهد المسلسل.

أخلاق للبيع” مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان “أرض النفاق” قُدّمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية، التي تغرس اهتماماتنا في عمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينات في إطار خيالي فانتازي، ولكنها واقعية فى نفس الوقت، كما تم تقديمها من خلال عمل سينمائي يحمل نفس الاسم، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، وسميحة أيوب، وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعي، إخراج فطين عبد الوهاب.

أخر أعمال هنا شيحة كانت مسلسل “ظل الرئيس” بطولة النجم ياسر جلال، ومحمود عبد المغني، تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج.