مهرجان مسقط ينطلق بمشاركة ميريام فارس وتامر حسني والتفاصيل!!


ينطلق في سلطنة عمان يوم 18 يناير الجاري  مهرجان مسقط – 2018، والذي يقام تحت شعار «لنحتفل معا»، وسط تجهيزات مكثفة بمواقعه المختلفة، ويستمر حتى العاشر من فبراير المقبل متضمنا باقة من الفعاليات الثقافية والترفيهية والتعليمية والرياضية والفنية.

ويشهد أيضًا إقامة عدد من البرامج المتخصصة، أبرزها تنظيم معرض عروس عُمان، وعروض الأزياء، وتشارك مجموعة من النجوم في احتفالاته من مصر والدول العربية، وفي مقدمتهم تامر حسني وميريام فارس وفرقة ميامي، كما يضم أفضل عشرة سباقات للدراجات الهوائية على مستوى العالم.

ويحرص المهرجان على أن يلامس ميول الشباب واهتماماتهم وهواياتهم بتقديم باقة متنوعة من الفعاليات الرياضية سنويا يتم انتقاؤها بعناية، ومن أهمها سباقات “الدرفت” التي تقام على أرض الجمعية العمانية للسيارات، إضافة إلى احتضان الحدث الأبرز رياضيا وهو طواف عمان الذي يشارك به نخبة من أفضل الدراجين العالميين والذي يتم على ست مراحل، إلى جانب إدراج تصفيات نهائيات البطولة العالمية لخماسيات كرة القدم للهواة (F5WC).

كما تنطلق النسخة القادمة من سباقات طواف عمان في 13 فبراير ضمن فعاليات المهرجان الرياضية الرئيسية، ويصنف ضمن قائمة أفضل عشرة سباقات للدراجات الهوائية على مستوى العالم وقد نجح في تقديم صورة مشرفة عن السلطنة للعالم، ولتاريخها وثقافتها وحضارتها ومعالمها وطبيعتها الخلابة ذات التضاريس المتنوعة.