كاميلا كابيو ترد على إلقاء Fifth Harmony لها من على المسرح


بعد مرور أكثر من 4 شهور، عبرت كاميلا كابيو لأول مرة عن شعورها تجاه عرض Fifth Harmony في حفل MTV VMAs الذي احتوى على عضوة خامسة تلقى من على المسرح.

وفي حديثها مع The New York Times، ردت كابيو لأول مرة على الحادث قائلة: “هذا الأمر جرح مشاعري، لم أتوقعه ولم أكن جاهزة له، خصوصًا لأنه حدث في وقت ما كنت قد تخطيت الأمر”.

وذكرت مغنية Havana أن الأمور بدأت تتعسر حينما أصدرت أغنية I Know What You Did Last Summer مع شون ميندس عام 2015، وعندما بدأت في تسجيل أغاني وحدها مع مختلف المنتجين، إذ لم يكن متاح لها أن تصدر أعمال منفردة وأن تعمل مع الفرقة في نفس الوقت فاضطرت إلى أن تختار بين أن تصبح فنانة منفردة أو أن تكمل مثيرتها الغنائية مع الفرقة.

وأشارت كابيو أنها لم تمتلك الحرية في المشاركة في كتابة الأغاني، مما دفعها إلى ترك الفرقة: “أردت أن أتعلم وأصبح أكثر خبرة، ورأيت هؤلاء الناس حولي يكتبون أغاني ويتصرفون بحرية وأنا أردت أن أكون مثلهم لكن لم يدعوني أفعل ذلك”.

أدت فرقة Fifth Harmony أغنية Down بالحفل، وهي أول أغنية للفرقة بعد انفصال كاميلا عن الأربعة أعضاء الآخرين، وفي بداية العرض ظهر عضو خامس ثم رمى بنفسه من على المسرح.

ورغم الجدل الذي أثاره العرض، صرح كل من أعضاء الفرقة في حديثهن مع Good Morning America أن ذلك الحادث لم يكن له علاقة بكابيو، بل هو يهدف إلى الإشارة إلى مستقبل الفتيات معًا كفريق مكون من 4 أعضاء، وأضاف الفريق: “أردنا أن نبين للجميع أن نحن الأربعة Fifth Harmony بطريقة فنية”.

وحققت المغنية نجاح ساحق منذ أن أصبحت منفردة بأغنية Havana الثابتة حاليا بالمركز لثاني على أفضل 10 لموقع Billboard.com، وفي قائمة أغاني البوب لمدة 7 أسابيع، ما يعد أطول مدة لمغنية منفردة منذ خمس سنوات.

صدرت كاميلا كابيو أمس 12 يناير 2018 ألبومها الأول الذي يحمل إسمها Camila وحصل على المركز الأول بالـiTunes لـ97 دولة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=lSXxm_mS02k