بالفيديو – امنية ابنة إيمان البحر درويش تنفي شائعة وفاته


نفت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش ما أشيع صباح الأربعاء 10 يناير عن وفاة والدها.

كتبت إيمان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook لتؤكد لمتابعيها أن حالة والدها الصحية تتحسن وأن أنباء وفاته لا أساس لها من الصحة.

وقالت إيمان: “الحمد لله رب العالمين صحة بابا في تقدم والعلاج الطبيعي يعطي أثره وكل من أشيع أخبار كاذبة عن والدي لا أقول له إلا حسبي الله و نعم الوكيل”.

 

جدير بالذكر أن إيمان البحر درويش تعرض لوعكة صحية 20 نوفمبر الماضي، إثر ارتفاع في ضغط الدم وإصابته بنزيف في شريان بالمخ.

وكانت ابنته أمنية قد نشرت صورة له على فراش المرض للرد على المشككين في حقيقة مرضه، وحرص إيمان على طمأنه جمهوره من خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج “آخر النهار”.

في البداية رد إيمان على كل المشككين في مرضه وحقيقة متاجرة به، قائلًا إنه أمر أسرته وشدد عليهم بألا يعلنوا عن مرضه ويتكتموا على الأمر فهو لا يتاجر بمرضه ومعروف عنه وعن عائلته عزة النفس.

وأضاف، أن هناك من يدعون أنه يحاول لفت نظر الرئيس عبد الفتاح السيسي والفريق صدقي صبحي لمرضه ، وهما في الأصل يتابعون حالته ويتلقى اتصالات هاتفية منهما يوميا سواء من الفريق صدقي صبحي بنفسه أو من مكتب الرئيس.

وتابع ليؤكد أنه كان يعالج في مستشفى بالإسكندرية وليس في القوات المسلحة كما زعم البعض، لافتا إلى أن هاني شاكر لم يسع لعلاجه لأنه السبب في مرضه هو والنقابة أيضًا.

وأوضح ما حدث قائلا إن النقابة نشرت أنه مهدد بالسجن في حالة غنائه، وتسببت هذه الأخبار الكاذبة في إصابته بنزيف في المخ وتدهور حالته الصحية.

وأضاف أن هاني شاكر يسيء إلى تاريخه بالأفعال التي يفعلها هو النقابة عندما يكذبون في أنه شطب من النقابة وممنوع من الغناء.

وفي النهاية طمأن جمهوره على صحته وأكد أنه تخطى المرحلة الحرجة وبدأ في مرحلة العلاج الطبيعي، وأكد أن الصورة التي نشرتها ابنته وهو على فراش المرض هو من طلب منها فعل ذلك ردا على البعض الذين اتهموه بالمتاجرة بمرضه.