بالفيديو – نادر الأتات ينقل الواقع إلى عالم الإبهار بمعايير عالمية


مع بداية العام الجديد وكهدية منه للجمهور، طرح النجم اللبناني نادر الأتات عمله المصوّر الجديد “بترقص عيوني” عبر قناته الشخصية على موقع “يوتيوب” وصفحاته الإلكترونية الرسمية كافّة.

الأغنية التي صدرت منذ فترة قصيرة وحملت جرعة زائدة من الفرح والإندفاع، جاء الكليب الخاص بها مرآةً للطاقة الإيجابية التي أرادها نادر الأتات رسالة حبّ وتفاؤل لجمهوره.

العمل استغرق تصويره 4 أيام بمعايير عالمية بين عدد من المدن الأوروبية ومدينة دبي فرافقت كاميرا المخرج كمال صالح نادر الأتات في رحلة “ستارز أون بورد” لصيف العام المنصرم وتنقلت معه بين الواقع والخيال راصدةً أصدق اللحظات الحيّة التي عاشها مع الجمهور على متن الباخرة فضلاً عن لقطات رومانسية جمعته بحبيبته وشكّلت عنصر اللاواقع الوحيد في الكليب.

برعاية “طيران الإمارات” التي اختارت أن تكون شريكة في العمل وذلك نظراً لجماهيرية نادر الأتات الواسعة والمكانة الفريدة التي يتمتّع بها على الساحة الفنية، يطلّ نادر بـ”بترقص عيوني” بصورة الشاب العاشق فيعبّر بتصرفات عفوية ومرحة عن مشاعره لحبيبته ويُفرج عن قدرات تمثيلية لم تظهر سابقاً في شخصيته الفنية.

الجدير ذكره أن أغنية “بترقص عيوني” من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع عمر صباغ، حصدت في فترة لا تتعدَ الشهرين نجاحاً واسعاً في صفوف الجمهور وتصدّرت سباقات الأغاني في عدد كبير من الدّول العربية.