بالصور – نيكول كيدمان تنضم الى عالم السوشال ميديا عبر Instagram


قررت الممثلة الأسترالية أن تنضم أخيرا إلى عالم التواصل الاجتماعي بعد مقاطعة طويلة لمواقع التواصل الاجتماعي، وليس هناك وقت أفضل من فوزها بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في Big Little Lies.

ونشرت الممثلة الأسترالية أول صورة لها وهي تحمل جائزتها في نهاية ليلة براقة عبر حسابها الجديد على Instagram، وعلقت عليها: أنا فخورة حقا بعائلتي في Big Little Lies، والوقوف إلى جانب شقيقاتي في هذه الليلة الخاصة”، وأشارت كيدمان إلى مبادرة TimesUp التي شاركت بها كيدمان إلى جانب عدد من النجمات مثل ريز ويذرسبون ولورا ديرن وغيرهن.

وحاز منشور الممثلة البالغة من العمر 50 عاما نحو 50 ألف علامة إعجاب في 3 ساعات فقط، بالإضافة إلى تعليقات المتابعين ممن أبدوا إعجابهم بتلك الخطوة من نجمتهم المفضلة.

وفي وقت لاحق نشرت بطلة Big Little Lies صورة أخرى تجمعها ببطلات المسلسل يحملن الجائزة وعلقت عليها : شقيقاتي”.

 

 

وألقت كيدمان خطابا مؤثرا لدى استلامها جائزة جولدن جلوب جاء فيه: هذه الشخصية التي جسدتها في المسلسل تعبر تماما عما يحدث في هوليوود لأن الشخصية تعرضت للاستغلال الجنسي”.

وأضافت الممثلة الأسترالية: أتمنى أن نتمكن من إحداث التغيير من خلال القصص التي ترويها وبالطريقة التي نجسدها”، وشاركت كيدمان جائزتها مع زميلاتها بالمسلسل مثل ريز ويذرسبون ولورا ديرن وشيلين وودلي مشيدة بقوة المرأة.

وأشارت كيدمان إلى أن والدتها كانت مدافعة عن الحركة النسائية خلال نشأتها، وأن لها دورا كبيرا لما وصلت إليه من انجازات.