هل تكون الهام شاهين بديلة ليلى علوي في “عوالم خفية”


يبدأ الزعيم عادل امام تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد “عوالم خفية” الذى يخوض به السباق الرمضانى 2018، يوم السبت المقبل 6 يناير، فى الديكور الرئيس للعمل، الذى تم بناؤه على مدار الشهر الماضى داخل استوديو النحاس، وتم تجهيز 2 بلاتوه وذلك بعد تأجيله، إذ كان مقررا بدء تصويره يوم 23 ديسمبر الماضى.
وينتظر الزعيم انتهاء نجله رامي إمام، منتج العمل، من التعاقدات حتى يكتمل الفريق، وخاصة النجمة التي تجسد دور البطولة النسائية في الأحداث، والمرشحة لهذا الدور النجمة ليلى علوي، وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة لكنها تعثرت بسبب الأجر، ورشحت الشركة النجمة إلهام شاهين كخيار أول في حال تعثر التعاقد مع ليلى بشكل نهائي.
ومن المقرر أن يبدأ رامي إمام فى التحدث مع إلهام شاهين خلال الساعات المقبلة، وسيكون الأمر مرحبا به من قبل إلهام خاصة أنها أعلنت أكثر من مرة عن ترحيبها بالعمل مع الزعيم عادل إمام، لاسيما أنها تكن له حبا واحتراما كبيرا وتعترف بفضله فى ظهورها الفنى بعد منحها بطولة فيلم “الهلفوت” أمامه عام 1985.

مسلسل “عوالم خفية” تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ويشارك فى بطولته، مى سليم وبشرى وصلاح عبد الله وفتحى عبد الوهاب ونور قدري ومحمود حجازي وأسامة عباس،  أحمد حسين، ويعمل رامي إمام على الانتهاء من عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.