قناة الحياة تحصل على الحق الحصري لبث “منطقة محرمة” رمضان المقبل


استطاعت قناة «الحياة» الحصول على حق عرض مسلسل «منطقة محرمة» بطولة النجم خالد النبوي، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ويأتي ذلك بعدما تعاقدت شركة فريم ميكرز على شراء المسلسل للعرض بشكل متزامن على شاشتها، ويجري خلال الفترة الحالية مفاوضات من جانب القنوات المصرية من أجل الحصول على حق العرض أيضا خلال شهر رمضان بجانب قناة «الحياة».

وفي سياق متصل، تجري قناة «دبي» و«التليفزيون السعودي» مفاوضات أيضا مع الشركة المنتجة من أجل شراء المسلسل حصريا علي المستوى العربي وخارج مصر.

ومن ناحية أخرى، فرض المخرج محمد بكير، والسيناريست يوسف حسن يوسف، معسكرا مغلقا على أبطال العمل، حيث يعقدان بشكل يومي بروفات وجلسات عمل مع أبطال المسلسل، وعلى رأسهم النجم خالد النبوي من أجل الاستعداد لانطلاق عجلة التصوير خلال النصف الأول من شهر يناير الجاري، وذلك حتى يتم الانتهاء من التصوير مطلع شهر رمضان المقبل طبقا للجدول المحدد مع الشركة المنتجة.

يشار إلى أن مسلسل «منطقة محرمة» بطولة خالد النبوي وحنان مطاوع ومحمد دياب وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وكارولين عزمي وحمزة العيلي ويحيي أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير، وإنتاج فريم ميكرز.