جلسات عمل بين امير كرارة وشريف عرفة لفيلم سينمائي


يعقد  أمير كرارة جلسات عمل مع المخرج شريف عرفة والمنتج هشام عبد الخالق، استعدادا لتصوير فيلم جديد سينمائي جديد بمجرد الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من مسلسله التليفزيوني “كلبش” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكان بدأ كرارة الأسبوع الماضي تصوير مسلسل “كلبش 2” بمدينة الإنتاج الإعلامي بحي زفتى، والعمل يشارك في بطولته هاله فاخر، محمود البزاوي، وضياء عبد الخالق، بالإضافة إلى النجوم المنضمون للجزء الثاني وهم أشرف زكي، محمد محمود عبد العزيز، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، صبحي خليل، هيثم أحمد زكى وأحمد صلاح حسنى، وإخراج بيتر ميمي.

وقد قرر كرارة بدء التصوير بالتزامن مع تصوير فيلمه “حرب كرموز” حتى لا يتسبب في تأخير تصوير المسلسل للحاق بشهر رمضان المقبل.

تدور أحداث فيلم “حرب كرموز” حول ضابط شرطة يدعى الجنرال “يوسف المصري”، ويسكن في حي “كرموز” بالإسكندرية، حيث تعود أحداث الفيلم إلى فترة حكم الملك فاروق أو ما قبل ثورة 1952 وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري في معارك بسبب محاولته إنقاذ فتاة من الاغتصاب على أيدي جنود الاحتلال.

الفيلم يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد على رزق، محمود حجازي، محمد عز، مايان السيد، إيمان العاصي، فتحي عبد الوهاب، وروجينا، وقصة محمد السبكي، سيناريو وإخراج بيتر ميمي.