راغب علامة سيطرح اغنية منفردة بعد رأس السنة


حل الفنان الكبير راغب راغب علامة ضيفا على راديو “إينرجي” في احتفالية المحطة بمناسبة رأس السنة، والتي أجرت فيها حوارات مع عدد من النجوم منهم “علامة” وأحمد مكي.

وقال علامة إنه استمتع بتصوير كليب أغنيته “اتركني لحالي” في اليونان “المود كان جميلا وفريق العمل روعة”، مشيرا إلى أنه لا توجد مشاريع للمشاركة في لجان تحكيم برامج مسابقات غنائية فى 2018، وعن طقوسه قبل الحفلات قال علامة “بحاول أريح نفسي أريح صوتي، أكل صحي، ماتعصبش، بريح نفسي جدا”.

وكشف علامة أنه سيطرح أغنية “سينجل” بعد رأس السنة على أن يعقبها بعدد من الأغاني، ومن المفترض جمع كل هذه الأغانى في ألبوم فيما بعد، إلا أنه غير متأكد من موعد طرح الألبوم.

وأشار إلى أنه كان يحضر لأغنية تصدر في 2017، إلا أنه لم يستطع الانتهاء منها بسبب كثرة السفريات التي يقوم بها قائلا “الموضوع محتاج أقعد وأركز”.

وأكد علامة أن مخرج أغنيته “اتركني لحالي” فى 2017، وأنه الكليب الأقرب لقلبه خلال العام، وأن طونى أبي كرم هو الشاعر الغنائي الأفضل في وجهة نظره، وأن أغنية “3 دقات” هي الأفضل في 2017.

وتابع “طلعت بسنة ناجحة جدا على المستوى العملي، وخسرت الأيام اللي راحت لأن سبناها ومشينا، وأوحش حاجة حصلت في 2017 محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل”.

وأضاف أن حفله في مهرجان القرطاج هو الأكثر قربا من قلبه في 2017، وأنه متحمس للغاية لحفل رأس السنة 2018، متابعا أن أحلامه تتركز حاليا فى الأغانى الجديدة.

واستطرد “في رأس السنة بكون قلق على الحفلة، لذلك بعمل شوية رياضة فقط وبريح للتحضير النفسي والصحي لرأس السنة”، وأنه إذا لم يكن يحيي حفلا في رأس السنة، فإنه سيبحث عن حفل يحضره.

واختتم تصريحاته قائلا “لا يهم أين أقضي العيد لكن المهم أن أقضيه مع أحبائي، وأقول للجمهور اسمعوا أغنياتي الجديدة على “إينرجي”.