Top

بالفيديو -زاك إيفرون يصرح بأنه تسبب ببكاء مايكل جاكسون

بالفيديو -زاك إيفرون يصرح بأنه تسبب ببكاء مايكل جاكسون

صرح الممثل الأمريكي زاك إيفرون بأنه تسبب في بكاء أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون في إحدى المرات.

وخلال حواره في برنامج The Graham Norton Show كشف الممثل الأمريكي تفاصيل الواقعة مشيرا إلى أنه لم يلتق به قط ويقول إيفرون: حدث ذلك عندما كنت في باريس أثناء الترويج لفيلم 3 High School Musical وحينها كنت أبلغ من العمر نحو 21 عاما، وذهبت لتناول العشاء برفقة فريق عمل الفيلم وعلى رأسهم المخرج كيني أورتيجا”.

وتابع إيفرون: رن هاتف المخرج كيني وعندها نظر لي وقال لابد أن تتلقى هذه المكالمة..إنه مايكل جاكسون فقلت ماذا؟! وأخذت الهاتف من يده وقلت مرحبا فإذ بمايكل على الهاتف يرد مرحبا من أنت؟ فجاوبته إنه زاك إيفرون أنا ممثل ومعجب كبير، أنت بطلي كدت أن أفقد الكلمات وأصبحت غير متماسك وفوجئت به يقول هذا لطيف هل يمكن إعادة الهاتف لـ كيني”.

وأضاف بطل High School Musical: كنت أشعر بالفزع لأنني تحدثت للتو مع مايكل جاكسون بطلي، وبعدها عدت إلى مقعدي وفوجئت بأن هاتف كيني يرن مجددا وينظر لي مرة أخرى قائلا لابد أن تتلقى هذه المكالمة إنه مايكل جاكسون ثانية وعندما تلقيت المكالمة قال لي زاك إيفرن أنت بطل High School Musical؟ إنني أحب كل ما تفعله أنا معجب كبير وحينها شعرت بأنني فقدت تركيزي وكدت أن أفقد الوعي وبدأت في البكاء..وقلت له أنت بطلي..أنت السبب الذي جعلني أتعلم كل شيء، علمتني كيف أرقص كيف أؤمن بنفسي كيف أجعل نجمي يلمع وهذا ما جعله يبكي كنا نبكي سويا على الهاتف”.

وأشار إيفرون إلى أن جاكسون أنهى المحادثة بينهما وقال له: زاك أرأيت الأحلام تصبح حقيقة أليس كذلك”.

 

When Michael Jackson phoned Zac Efron

Zac Efron on the time he made Michael Jackson cry.

Posted by BBC One on Friday, December 29, 2017

Comments

comments