بالفيديو – قبلة أصالة لعمرو دياب في دبي


شهد حفل النجم عمرو دياب في مدينة دبي ضمن احتفالات رأس السنة، العديد من الكواليس منذ انطلاق تحضيرات الحفل وحتى دياب على المسرح للغناء ساعتين متواصلتين.

من أبرز الكواليس ما تردد بأن الأجر الذي حصل عليه الهضبة خلال الساعتين وهو 700 ألف دولار أمريكي، أي ما يقرب من 13 مليون جنيه مصري، وقد وصلت سعر التذكرة إلى 10 ألاف جنيه ليبقى صاحب أعلى أجر في الحفلات وأعلى تذكرة.

وحرصت المطربة أصالة على حضور الحفل، حيث صعدت للمسرح وقبلت عمرو ، وهي الصورة التي أشعلت السوشيال ميديا بعد أن تداولها الكثيرون، كما غنت معه أغنية برج الحوت، وقالت:”مش عارفة أقول إيه، أنا كتير بحبه، وأول مرة في حياتي أحضر حفلة لمطرب داخل الكواليس، بس مش أخر مرة ومش كتير على عمرو دياب، ومبسوطة إني بعيش هذا الشعور، عمرو بيستاهل كل هذا النجاح”

في حين قال عمرو دياب تعليقاً على كلامها :”لازم أرد على الكلمة دي لأنها كبيرة عليا، أنا أول ما جت كنت مبسوط، أول مرة برده أشوف أهم نجمة في الشرق الأوسط تبقى موجودة، مش عارف أقول إيه، بس هى صديقة، وأصالة موجودة مش عارف أقول إيه”.

وربط البعض على السوشيال ميديا كلمات عمرو دياب الموجهة للنجمة أصالة وبين أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث تم اعتبرها حسب تعبيرهم قصف جبهة لها.

 

https://www.youtube.com/watch?v=7hu_p-ctgX8