Top

بالصور – كريسي تيغن تطلب مساعدة معجبيها بإطلاق اسم لابنتها

بالصور – كريسي تيغن تطلب مساعدة معجبيها بإطلاق اسم لابنتها

قررت عارضة الأزياء العالمية  “كريسي تيغن” زوجة النجم العالمي “جون لجند” أن تطلب المساعدة من جمهورها لاختيار اسم طفلها الثاني.

ونشرت “تيغن” (32 عامًا) عبر حسباها الرسمي على موقع التدوين “تويتر” تغريدة يوم الجمعة الماضي تطلب من متابعيها البالغ عددهم 9.43 مليون متابع أن يساعدوها في اختيار اسم لطفلها المنتظر.

ونشرت “تيغن” صورة تظهر قائمة لمجموعة من الأسماء التي تناسب (الذكور والاناث) وعلّقت عليها: “يسوع، ليس لطفلي اسم”.

 

 

وضمت القائمة أسماء مثل : Ash, Aspen, Basil, Bay, Berry, Blaze, Brook/Brooke and Cedar.

ويبدو أن جمهور “تيغن” ساعدها في اتخاذ القرار ليقع اختيارهم على اسم Blaze، حيث نشرت في تغريدة ثانية: “لا يهم، تغيرت الخطط، الاسم هو Blaze Legend”.

 

وكانت “كريسي” قد كشفت شهر نوفمبر الماضي أنها حامل بطفلها الثاني من “لجند”، واختارت طريقة مميزة للإعلان عن هذا الخبر السعيد، حيث استعانت بابنتها لونا من خلال فيديو وسألتها فيه: “لونا ماذا يوجد هنا؟ (مشيرة إلى بطنها) فردّت ابنتها الصغيرة : “طفل”.

وكانت “كريسي” قد عانت من مشاكل صحية منعتهما من الحصول على أطفال، وقد تكلّمت في التفاصيل في إحدى المقابلات بحيث نقلت معاناتها التي من الممكن أن تكون موجودة لدى أي امرأة.

وقد رزق الثنائي بطفلتهما الأولى في شهر أبريل/نيسان وأطلقا عليها اسم Luna Simone Stephens.

وقد أعلنت حينها كريسي عن الخبر من خلال تغريدة نشرتها عبر صفحتها على موقع تويتر قائلة:” إنها هنا .. Luna Simone Stephens  نحن نحبّك جدًّا…”، فيما قال جون في تغريدة له: “حبنا الجديد قد أتى”.

 

Comments

comments