Top

بالفيديو – الهام شاهين تتصدر مؤشر البحث “غوغل”

بالفيديو – الهام شاهين تتصدر مؤشر البحث “غوغل”

تصدرت الفنانة إلهام شاهين مؤشر البحث جوجل عقب ظهورها فى أحد البرامج التليفزيونية أمس، الجمعة، وذلك بعد أن أدلت بعدد من التصريحات الجريئة، والتي لم تكن الأولى، فقد قامت قبل ذلك بسرد عدد من المواقف التى جعلتها تثير الجدل.

أبرز تلك المواقف هو تعرضها إلى الضرب بالقلم من قبل المخرج جلال الشرقاوى بعد أن نشب خلاف بينهما أثناء قيامها ببروفات إحدى المسرحيات معا، وهو ما اعتبره المخرج تطاولا عليه، وانسحبت من العرض وأقامت دعوى قضائية ضده، وقد استمر الخلاف ما يقرب من 25 عامًا.

وأثارت “شاهين” الجدل بعض إعلانها أنها قامت بإجهاض نفسها مرتين بسبب عدم قدرتها على تحمل مسئولية تربية أطفال، مؤكدة أنها لم تندم على عدم إنجابها.

وقالت إنها أجرت عملية تجميل تحمل اسم “فمباير”، وذلك بسبب الحقن الذي يحدث في الوجه حتى يمتلئ بالدماء، وعملية أخرى اسمها “رقبة نفرتيتي”، وهذا لكي تظهر الرقبة بشكل أطول، كما أشارت إلى أنها خضعت لعملية “بوتوكس”.

وأكدت “شاهين” أنها كانت تتعاطى بعض العقاقير التي تساعدها على النوم، ولكنها توقفت عنها عندما أخبرها طبيبها أنها تشكل خطرا لأنها قد تُفقدها الذاكرة.

وذكرت أنها لو لم تكن ممثلة فإنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة باليه، مشيرة إلى أن الفنان أحمد زكى أفضل ممثل فى تاريخ مصر، وكل ممثلة تقوم بدورها جيدا فهى أفضل ممثلة، وأبرزهن سعاد حسنى وناية لطفى وشادية وهند رستم وفاتن حمامة.

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين كان فيلم “يوم للستات”.

 

 

Comments

comments