Top

بالصور – كايلي جينر تخفي حملها عن الاضواء

بالصور – كايلي جينر تخفي حملها عن الاضواء

كايلي جينر التي لم تصل بعد إلى السن القانوني، ولكنها تعيش في الضوء منذ أن كانت في سن التاسعة، اشتهرت كشخصية واقعية وعارضة أزياء ولها الكثير من المشروعات التجارية في مجال الأزياء والمكياج، حققت من خلالها نجاحًا وربحًا كثيرًا، واستطاعت أن تكون نجمة شهيرة يتابع الناس أخبارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي عام 2018، ستضيف “كايلي” أخيرًا وظيفة أخرى في مهامها المتعددة وهي أن تصبح أما، على الرغم أنها لم تعلن هذا الأمر بشكل رسمي حتى الآن، أو أن تظهر بأي صورة تعلن من خلالها الحمل من حبيبها المغني الشهير ترافيس سكوت، مما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب إخفائها لخبر حملها حتى الآن.

على الرغم أن “كايلي” هي المرأة الحامل الصغرى في عائلة كارداشيان، إلا أنها ليست الوحيدة التي تنتظر طفلا، فإن شقيقتيها الأكبر كلوي كارداشيان وكيم كارداشيان تنتظران أيضًا استقبال أطفالهما، وقد صرحت قبل ذلك بأنها غير مستعدة في الوقت الحالي أن تعلن عن حملها بشكل رسمي، على النقيض من شقيقتيها اللتين أعلنتا حملها سابقًا.

وقد انتشرت بعض الأخبار أن “كايلي” لم تود الإعلان عن حملها لتعطي شقيقتها “كيم” الفرصة بالاحتفال بلحظتها لاستقبالها طفلتها الثالثة من أم بديلة، وأيضًا لتجعل شقيقتها الأخرى “كلوي” تحتفل باستقبال طفلها الأول، ولم تود أن تأخذ الأضواء منهما فقررت الصمت والاختباء لفترة لتأخذ دور الشقيقة الطيبة.

وهناك بعض الاحتمالات الأخرى أن “كايلي” لا تريد إعلان حملها بسبب المناقشات الكثيرة والآراء المتعددة التي سوف تحصل عليها وهي في غنى عنها في هذا الوقت، فهي مقتنعه تمامًا أن الناس سوف يتحدثون سواء أعلنت الحمل أو لم تعلن، ولكنها لا تريد أن تعطيهم سببًا في أيديهم ليتحدثوا ويتدخلوا في حياتها وخاصة أنها لا تزال صغيرة للغاية على خطوة الحمل.

ومن الواضح أن “كايلي” تستخدم حجة حملها في هذا الوقت كعذر للابتعاد فترة عن الأضواء، حيث إنها وضعت في دائرة الضوء منذ أن كانت لا تزال طفلة صغيرة من خلال برنامج عائلتها الواقعي، ومن الواضح أنها استغلت حملها للابتعاد فترة عن الضوء والصور والأحاديث والشائعات، وقد ذلك مصدر مقرب من العائلة أنها فقط تريد بعض الوقت للراحة والاسترخاء بعيدًا عن توتر الشهرة للاهتمام بحملها وطفلتها القادمة التي تعتبرها كل شيء في الوقت الحالي.

وفي الوقت نفسه ذكرت بعض التقارير أن “كايلي” لا تريد أن تظهر بجسد الحمل أمام الكاميرات، ولا تفضل أن يرى أحدًا جسدها في هذا الشكل، وتفضل أن تظهر بعد الولادة وهذا ما يعطيها سعرا أعلى لأول صورة واضحة رسمية لها أو لطفلها بعد ذلك.

يذكر أن “كايلي” بدأت علاقتها العاطفية الجديدة مع حبيبها “سكوت” منذ أبريل الماضي، بعدما انفصلت عن حبيبها السابق “تيجا”، وأكد الثنائي أنهما يشعران بالسعادة والراحة وهما معًا، وكانا قد كشفا حمل “كايلي” للمرة الأولى في طفلتها من حبيبها في شهر سبتمبر الماضي، حيث إنها أخبرت صديقاتها بأنها حامل خلال مشاركتها في مهرجان “Day N Night” بولاية كاليفورنيا، كما أن “سكوت” البالغ من العمر 26 عامًا أبلغ بعض الأصدقاء أنه سيصبح “أبًا” عن قريب، وأن حبيبته “كايلي” حامل منه بفتاة.

 

 

 

Comments

comments