Top

بالصور – افلام تتنافس على اقبال الجمهور آخر ديسمبر

بالصور – افلام تتنافس على اقبال الجمهور آخر ديسمبر

تشهد دور العرض السينمائي خلال شهر يناير المقبل زخمًا كبيرًا، حيث من المقرر أن تتنافس 8 أفلام سينمائية لعدد من نجوم الوسط الفني ضمن موسم أجازة منتصف العام الدراسي.

بدأ طرح بعض الأفلام السينمائية بالفعل في دور العرض آخر ديسمبر الحالي، ومن المقرر أن يستمر عرضها طوال شهر يناير، وينتظر بعض الأفلام أجازات منتصف العام حتى يتم عرضها.

من أبرز الأفلام المشاركة في منافسات منتصف العام، فيلم “البدلة” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، بطولة تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسنى، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من النجوم.

من المقرر طرح الفيلم بدور السينما يوم 24 يناير المقبل.

 

 

أما النجم حسن الرداد فروج لفيلمه الجديد “عقدة الخواجة”، ونشر البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب عليه: “فيلم عقدة الخواجة، ١٠ يناير بجميع دور العرض في مصر و الوطن العربي”.

“عقدة الخواجة”، بطولة حسن الرداد، وهنا الزاهد، وماجد المصري، وتأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث “عقدة الخواجة” حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة، ما يعيق اكتمال هذه القصة.

 

 

 

وفي يوم 3 يناير المقبل سيتم طرح فيلم “طلق صناعي” بطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، عبد الرحمن أبو زهرة، سيد رجب، مصطفى خاطر، مي كساب وبيومي فؤاد.

وتدور أحداث الفيلم عن زوجين يلجأن إلى خطة مذهلة، بعد ما خابت جميع محاولاتهما بالحصول على التأشيرة، وأصبحا على وشك استقبال مولوديهما في أي لحظة، إذ يقرران دخول السفارة الأمريكية في القاهرة عنوة، لتضع السيدة مولودها داخل المبنى، ما يعني بطبيعة الحال حصول الوالدين على الجنسية الأمريكية.

 

 

من المقرر طرح فيلم “جدو نحنوح” بدور العرض السينمائية يوم 17 يناير المقبل، ليدخل ضمن سباق أفلام موسم منتصف العام.

والفيلم من بطولة كل من مصطفى أبوسريع، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وياسر الطوبجي، وإيمان سيد، ومايان صلاح، واللبنانية نانيتا، من تأليف جوزيف فوزي، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج سيف يوسف.

 

 

أما فيلم “خلاويص”، بطولة أحمد عيد و أيتن عامر و محسن منصور وأحمد فؤاد سليم ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبدالعزيز وسيناريو وحوار فيصل عبد الصمد ولؤى السيد، وإنتاج “موف أب”، وإخراج خالد الحلفاوي، سيتم طرحه بدور العرض السينمائي يوم 3 يناير.

 

 

واليوم تم طرح فيلم “حليمو أسطورة الشاطئ”، بدور العرض السينمائي بعد أن أقيم أمس العرض الخاص للفيلم بحضور أبطال العمل، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “حليمو” التي يُجسِّدها طلعت زكريا، الذي يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة، ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

“حليمو أسطورة الشواطئ” بطولة طلعت زكريا، وريم البارودي، ونيرمين ماهر، وبيومي فؤاد، والراقصة دينا، وكريم أبو زيد، ورامي غيط، وخالد حمزاوي، ونور الكاديكي، وإيمي طلعت زكريا، وطاهر بدر، ومن تأليف محمد سعيد.

 

 

كما سيتم طرح فيلم “رغدة متوحشة” من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري، يشارك في بطولته رامز جلال، وريهام حجاج، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وانتصار، يوم 17 يناير بدور العرض السينمائية.

 

 

“اطلعولى برة” من بطولة كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، وهو من تأليف هشام ماجد، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز في الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوي، ويتعرضون للعديد من المواقف التي تقلب الحياة رأسا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، ولكن سكان المنطقة يشهدون معه.

وسيتم طرح الفيلم بالسينمات يوم 17 يناير المقبل.

 

 

Comments

comments