Top

فيلم “بالغلط” يكتسح إيرادات شباك التذاكر ويحقق رقماً تاريخياً في السينما اللبنانية

فيلم “بالغلط” يكتسح إيرادات شباك التذاكر ويحقق رقماً تاريخياً في السينما اللبنانية

يحقق فيلم النجم اللبناني زياد برجي الجديد “بالغلط” نجاحاً واسعاً منذ طرحه في الصالات السينمائية اللبنانية.

العمل الذي تربّع على عرش إيرادات شباك التذاكر في لبنان سجّل خلال أسبوع عرضه الأوّل أعلى إيراد أسبوعي لفيلم لبناني بتاريخ السينما في لبنان بأكثر من 56 ألف متفرّج متقدّماً على كل الأفلام اللبنانية والأجنبية الأخرى.

فيلم “بالغلط” يشارك في بطولته إلى جانب زياد برجي مجموعة من الفنانين والممثلين ومنهم دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد (أبو طلال)، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه وسلطان ديب وهو من تأليف رافي وهبه، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان

.

عن قصّة الفيلم:

أربع أصدقاء يجمعهم “جروب” خاص على تطبيق “واتساب” فيجدون أنفسهم متورطين “بالغلط” في تجارة غريبة وهو ما يدفعهم لإنشاء موقع إلكتروني خاص بجماعتهم لتقديم خدمات تجسس على الشركاء.

السمعة التي تتمتّع بها المجموعة تدفع “خليل” للطلب من “رامي” وهو كبير العصابة بأن يضع خطيبته “يارا” تحت الإختبار وذلك للتأكد من أنها محطّ ثقة.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل يتضمن 3 أغنيات يقدّمها زياد برجي بصوته وهي “شو حلو”، “وين بدك تروح” و”باي باي يا حلوين” وتحقق جميعها رواجاً كبيراً عبر المتاجر الرقمية الكبرى وأثير الإذاعات والراديو.

Comments

comments