Top

بالصور – ميغان ماركل وكيت ميدلتون في احتفالات العائلة المالكة

بالصور – ميغان ماركل وكيت ميدلتون في احتفالات العائلة المالكة

انضمت خطيبة الأمير هاري النجمة الأمريكية “ميغان ماركل” لاحتفالات العائلة المالكة في بريطانيا بمناسبة أعياد الميلاد في كنيسة نورفولك بالقرب من ساندريغهام.

وظهرت “ماركل” (36 عامًا) لأول مرة إلى جانب الأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” (37 عامًا) ، بالإضافة الى الملكة إليزابيث والأمير فيليب، في الكنيسة.

وسارت “ماركل” إلى جانب “كيت”، وكانت الاثنتان بكامل أناقتهما وجمالهما، وكل منهما تمتلك ذلك الحس والذوق الأنيق في اختيار إطلالتها.

ولفتت “ماركل” الأنظار بقبعتها الغريبة مع معطف “Sentaler” باللون البيج يبلغ سعره 986 جنيه استرليني، ربطته من المنتصف بحزام، واختارت حذاءها من تصاميم “Stuart Weitzman” باللون البني، بينما كانت حقيبتها تحمل إمضاء دار أزياء “Chloe”.

أما “كيت” تألقت بمعطف كاروه أخضر اللون، مخطط باللون الأحمر والأبيض من تصميم العلامة التجارية Miu Miu، ومزين بأزرار ذهبية اللون، تبلغ قيمته 2.655 جنيه استرليني، وأكملت إطلالتها بقبعة سوداء من الفرو، وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

وهذه المرة الأولى التى تلتقط صور لميغان وكيت معًا، منذ إعلان خطوبتهما الشهر الماضي رسميًا أمام الملايين.

وكان القصر الملكي البريطاني قد أعلن أن الأمير هاري سوف يتزوج من ميغان ماركل في 19 مايو/ أيار 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.

Comments

comments