Top

تعرف على أبطال مسلسل «رحيم» أمام ياسر جلال

تعرف على أبطال مسلسل «رحيم» أمام ياسر جلال

 علمنا أن شركة فنون مصر للمنتجين محمود محمود عبد العزيز وريمون مقار نجحت في التعاقد مع كل من النجوم رانيا يوسف، ومحمد رياض، وصبري فواز، وروجينا، وراندا البحيرى، للانضمام لبطولة مسلسل “رحيم” بطولة النجم ياسر جلال، المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2018، والذى يكتبه محمد إسماعيل أمين، ويخرجه الشاب محمد سلامة، في أولى تجاربه الإخراجية في الدراما التليفزيونية.

وتجرى الشركة المنتجة حاليا إبرام باقى التعاقدات، لاسيما أن رغبة الشركة في بدء التصوير في النصف الأخير من شهر يناير المقبل، خصوصا أن الشركة وضعت ميزانية ضخمة للعمل، فضلا عن جدول زمني للبدء والانتهاء من التصوير.

من ناحية أخرى يعكف المؤلف محمد إسماعيل أمين على كتابة الـ10 حلقات الأولى، حيث انتهى من كتابة 7 حلقات من المسلسل، الذي يدور في إطار من الغموض والأكشن، وهي النوعية التي نجحت في مسلسل “ظل الرئيس” العام الماضي، وحقق فريق العمل من خلالها نجاحل جماهيريا ونقديا.

يذكر أن ياسر جلال قدم العام الماضي مسلسل “ظل الرئيس” وشارك في بطولته محمود عبد المغنى، هنا شيحة، إيهاب فهمي، علا غانم، محمود الجندي، الطفلة مايان السيد، وصبري عبد المنعم، وآخرون، قصة ريمون مقار، سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، إخراج أحمد سمير فرج.

Comments

comments