حفل تكريم المنتخب الوطني السعودي بمناسبة تأهله لكأس العالم 2018 بروسيا


في بيان من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات رداً على الإشاعات المغرضة حول الأرقام الفلكية التي تم ترويجها والصادرة من ” دويلة ” في المنطقة  بأن تكلفة إقامة الإحتفال بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم ، بلغت 200مليون ريال  ، غير صحيحة على الاطلاق ، والصحيح أن المبلغ الذي تم صرفه لا يتجاوز الأربعة ملايين ريال .. والتي صرفت في تجهيزات الحفل من أستقبال وضيافة نخبة النجوم المتمثلة بالفنانين والرياضيين والفرق الفنية والوفود من اعلاميين وفنيين وشركات النقل التلفزيوني  للحرص على ظهور  هذا المحفل  الوطني ألكبير بابهى صورة ومايتناسب وحجم المناسبة .. أما عدا ذلك أتت مشاركة حب  من نجوم الغناء السعودي . والتي تنبع من  حس وطني كبير وعميق ضارب في جذور الوطنية لا يُزايَد عليها.

وعليه ننفي الإشاعة جملة وتفصيلا و التي لا  تصدر الا من ” دويلة ” معروف عنها قليلة الحيلة و بأنها أحد أعداء النجاح.

وانما أرادت بهذا الترويج ان تشكك في اللُحمة الوطنية السعودية الأصيلة والتي اثبتها نجوم الغناء السعوديون  بحضورهم وتألقهم النابع من الحس الوطني الكبير

 

الجدير ذكره  بأن الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار الأستاذ تركي آل الشيخ  قد قامت بهذا الاحتفال مؤخرا ..  وشهد الحفل تجاوب شعبي كبير منقطع النظير تمثل في حضور نجوم الفن والرياضة من الوطن العربي والعالم وقدحظيت المشاركة أيضا نجوم وفرقة موسيقى عالمية أبهرت الحضور والمتابعين عبر الشاشات أشاد بنجاحها النقاد والجماهير.