Top

Bijoux Nacrée يُحدث ثورة في عالم تصميم المجوهرات

Bijoux Nacrée يُحدث ثورة في عالم تصميم المجوهرات

 سعياً إلى إعطاء محبّي المجوهرات فرصة التسوّق من خلال تجربة جديدة، افتتح Nacrée bijoux، واحد من موزّعي المجوهرات الأكبر في لبنان، متجره الأكبر في 14 كانون الأول في الرابية، خلال حدث جمع الأناقة، الفخامة والجمال.

وقد جمع الافتتاح الزبائن، محبّي المجوهرات، مصممين وأهل الصحافة الذين شهدوا على الحدث الثوري حيث كُشف عن المتجر الجديد المصمَّم خصيصاً لخلق التجربة الأجمل لدى التسوّق. وقد عُرضت المجموعات الأحدث لـNacrée bijouxلإعطاء المدعوّين لمحة عن عالم المجوهرات الذي تريد العلامة التجارية إظهاره. فعكست Nacrée فرادة قطع المجوهرات التي تتميّز بالبساطة والجمال في آنٍ معاً، في المتجر الجديد المصمّم لإغناء تجربة تسوّق كل زبون ومحبّ للمجوهرات.

وتعليقاً على الافتتاح، قالت الصاحبة الشريكة لـNacrée bijoux، السيدة ندى عازار: “ما يميّز علامتنا هو جودة مجوهراتنا التي نستخدم لتصميمها أفضل المواد، التصاميم الثورية وطاقم عمل مهني ومبدع. إن توسّعنا وتطوّرنا أساسهما معرفتنا الجيّدة بالسوق اللبنانية والإقليمية وفهمنا لاحتياجات الزبائن”.

ينتمي Nacrée bijoux إلى واحد من أكبر المتاجر وموزّعي المجوهرات في لبنان والشرق الأوسط. كونه ركيزة أساسية في عالم تصميم المجوهرات، يعمد Nacrée bijoux إلى تقديم قطعاً ترضي احتياجات الزبائن، مُحدثاً ثورة في عالم المجوهرات. وسيشكّل المتجر الجديد لـNacrée bijoux واحداً من النشاطات الكثيرة القادمة، حيث ستُطلق من خلالها المجموعات الأحدث وتُفتتح المتاجر الجديدة.

 

Comments

comments