بالفيديو والصور – نجوم الفن يكرمون مازن السماحي


حرص عدد من نجوم الفن في مقدمتهم فيفي عبده ووفاء عامر وياسر جلال على الاحتفاء ببطل العالم لذوي القدرات الخاصة مازن السماحي، حيث التفوا حوله، وقدموا له التهاني.

وأثناء تكريمه بالمنتدى العربي لصناع النجاح 2017 برئاسة نور الحراكي، صعدت النجمة وفاء عامر إلى المسرح وقالت: “مازن بني آدم عنده قدرات فوق العادية مش خاصة، مازن من اللي فعلا قال عليهم الرسول – صلى الله عليه وسلم – بهم تنصرون وبهم ترزقون، وأنا حاسة السنة دي إن هيبقى رزقي مازن السماحي”، كما حضر المنتدى عدد كبير من الفنانين منهم المطرب سامو زين وأحمد شاكر ومادلين طبر وآخرون.

يذكر أن مازن السماحي يشارك في مسلسل “السر”، مع النجمة وفاء عامر، حيث يجسد دور “بدر”، الولد الرياضي في المنطقة التي تدور فيها نسبة كبيرة من أحداث العمل، وهو ابن أخت بطلة العمل وفاء عامر، وذلك بعد ترشيحه من مخرج العمل محمد حمدي.

مسلسل “السر” ينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة، بطولة حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي ومايا نصري وريم البارودي، والراقصة دينا والفنان القدير أحمد حلاوة ونورين كريم ومازن السماحى، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، من تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزي، إخراج محمد حمدي.

ومن المعروف أن مازن السماحي بطل العالم لذوي القدرات الخاصة، هو نجل شقيقة الموسيقار الكبير جمال سلامة، وشقيق المذيع محمد السماحي.

https://www.youtube.com/watch?v=ZF-3oHo3faM