Top

تعرف على ضيوف “الزعيم” في مسلسله لرمضان 2018

تعرف على ضيوف “الزعيم” في مسلسله لرمضان 2018

صرح مصدر من داخل العمل أن الزعيم لم يقتصر فقط على التأليف وشركة الإنتاج ولكن الموضوع نفسه جديد ومختلف، حيث سيتم الاستعانة بمجموعة كبيرة من ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول، وذلك لأن الزعيم عادل إمام لا يريد أن يترك فرصة نهائيا للمشاهد أن ينصرف عن مشاهدته حتى لو مشهد واحد من المسلسل، كما أنه لن يتنازل على أن يكون رقم واحد هذا العام لذلك قرر الاستعانة طيلة أحداث المسلسل بمجموعة كبيرة من ضيوف الشرف خاصة أحداث المسلسل تستدعي ذلك، هذا إلى جانب النجوم الأساسيين بالمسلسل المقرر المنافسة به خلال سباق رمضان المقبل 2018 .

لم يقتصر الأمر على التأليف فقط بينما قرر الزعيم التعاون مع شركة إنتاج في أول أعمالها الإنتاجية وهي شركة “ماجنوم” بدلا من شركة سينرجي المملوكة لتامر مرسي.

وأكد المصدر أن عددا من النجوم رحبوا وأبدوا موافقة مبدئية مجموعة من نجوم الصف الأول للظروف كضيف شرف بالمسلسل وفي مقدمتهم احمد السقا وأحمد حلمي ومني زكي وجار التفاوض مع مجموعة آخرين من نجوم الصف الأول سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة خاصة أن الشركة المنتجة للمسلسل رصدت له ميزانية مفتوحة.

كما تم التعاقد مؤخرا للمشاركة في بطولة المسلسل مع كل من ليلي علوي وصلاح عبد الله وفتحي عبد الوهاب وبشري ومي سليم وهبة مجدي.

Comments

comments