Top

ياسمين عبد العزيز تستعد لفيلمها الجديد

ياسمين عبد العزيز تستعد لفيلمها الجديد

يستعد المخرج علي إدريس لعقد جلسات عمل مع النجمة ياسمين عبد العزيز للوقوف على التفاصيل النهائية لفيلمهما الجديد الذي يعودان من خلاله للتعاون بعد غياب سنوات وبعدما تعاقد الثنائى على العمل مع شركة أوسكار.

ومن المقرر أن يجتمع الثنائي علي إدريس وياسمين عبد العزيز خلال أيام لبدء التحضيرات الخاصة بالعمل، ويعد تعاون الثنائي عودة لهما للعمل سويا بعد غياب 10 سنوات منذ فيلمهما الأخير “الثلاثة يشتغلونها”.

“الثلاثة يشتغلونها” لم يكن العمل الوحيد الذى جمع بين ياسمين عبد العزيز والمخرج على إدريس، فقد سبق وقدما العديد من الأعمال السينمائية الناجحة منها، “الدادة دودي”، “عصابة الدكتور عمر”.

ويذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز فى السينما كان فيلم “أبو شنب الذى عرض فى 2016 وشاركه بطلته ظافر العابدين، وأخرجه سامح عبد العزيز، ودارت أحداثه فى إطار كوميدى، حيث جسدت ياسمين عبد العزيز شخصية تدعى عصمت أبو شنب ضابطة شرطة تعمل فى إحدى الوظائف اﻹدارية، وتحاول بشتى الطرق السعى للعمل فى مهمات صعبة، وتأتى لها الفرصة سانحة بعد زيارة موظفة نافذة مختصة بحقوق المرأة لمكان عملها، وتلتحق للعمل مع الرائد حسن أبو دقن الذى يجسده ظافر العابدين ويعاملها بشدة فى البداية، ثم سرعان ما يثق بقدراتها ويقع فى حبها.

Comments

comments