Top

بلاغ ضد “أبلة فاهيتا” بسبب ما تقدمه من اسفاف

بلاغ ضد “أبلة فاهيتا” بسبب ما تقدمه من اسفاف

تقدم سمير صبري المحامي، اليوم السبت، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد القائمين على برنامج الدمية الصناعية “أبلة فاهيتا” لايف من الدوبلكس المعروض على فضائية ” CBC “، لما تقدمه من إسفاف، وألفاظ تخالف كل القيم والأخلاق المجتمعية بإيحاءات جنسية فجة، وهو ما يؤدي إلى نشر الفجور في المجتمع، على حد وصفه، مطالبًا بسرعة التحقيق في البلاغ، وإحالة كل القائمين على البرنامج للمحاكمة الجنائية.

وقال “صبري” في بلاغه، إن في إحدى حلقات البرنامج، الموسم السادس، الحلقة الثامنة، تحت عنوان “العائدون من الهجرة”، استضافت “فاهيتا” أحد الأشخاص وقالت ألفاظ نابية (ذكرها “صبري” في بلاغه)، مضيفًا أن الحوار بين الضيف و”فاهيتا” وصل إلى مستوى كبير من التدني والانحطاط، الذي لا يمكن أن يوصف بحرية الرأي كونه يدخل كل منزل من خلال شاشة التليفزيون.

وأشار مقدم البلاغ، إلى أن الحلقة كانت تتناول موضوع عن الغربة وما يلقاه المغترب من فرق بين البلد الذي يقيم فيه، وبلده مصر، مما يسيء إلى سمعة البلاد، مؤكدًا أن البرنامج يخالف كل تقاليد المجتمع وحوي على ألفاظ خارجة تؤذي مسامع المشاهدين.

واختصم “صبري” في البلاغ معد البرنامج، ومخرج البرنامج، وصاحب صوت “فاهيتا”، ومالك قناة CBC الفضائية، وجميع القائمين على البرنامج.

Comments

comments